الاتحاد

الرياضي

هدف خلفان يحفظ «قمة الملك»

هدف خلفان يحفظ «قمة الملك»

هدف خلفان يحفظ «قمة الملك»

علي معالي (الشارقة)

عندما دفع عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة بمهاجمه محمد خلفان أمام الفجيرة كان يهدف إلى تعديل النتيجة وحسم الفوز، لذلك دفع بهذه الورقة الهجومية في الدقيقة 60 بدلاً من محمد عبدالباسط ليكون إلى جوار ريكاردو جوميز ويشكل ضغطاً مستمراً على دفاعات «الذئاب».
وبالفعل شكل خلفان مع جوميز ومنديز وخلفهما إيجور كورنادو هجوماً كبيراً، حتى جاءت الدقيقة 84 ليخطف «الملك» هدفاً عن طريق محمد خلفان من الكرة التي مررها منديز من الناحية اليمنى وحاول محمد خلفان لمسها داخل منطقة الجزاء لترتطم بجسم المدافع ياسر سالم، وتسكن شباك الفجيرة ليحقق الشارقة الفوز 2 - 1، وهو فوز مهم للغاية، لأنه جعل الفريق يحتفظ بالقمة بعد انتهاء الجولة السادسة. وعندما اطمأن العنبري للفوز، قام بسحب محمد خلفان في الدقيقة 92 ودفع بلاعب وسط الارتكاز ماجد سرور للحفاظ على التقدم، وهو ما حدث بالفعل.
ومحمد خلفان (26 عاماً)، لم يخف سعادته بالفوز رغم أنه جاء على حساب فريقه السابق، الذي لعب له لسنوات، حيث قال خلفان: «طالما أنني في الشارقة، فلابد أن يكون الولاء لهذا الفريق»، وأضاف: «لست حزيناً لقيام المدرب بسحبي من الملعب رغم أنني لعبت بديلاً، وهي أمور طالما أنها تخدم الفريق فلا غضب من ذلك، وسوف أحصل على فرصتي كاملة في الوقت المناسب، ونعلم جميعاً أن المدرب عبدالعزيز العنبري يمنح الفرصة لكل مجتهد في التدريبات، وهذا سر نجاح هذا المدرب الكبير».
وقد شارك محمد خلفان حتى الآن في 3 مباريات بالدوري من أصل 6، وبواقع 52 دقيقة.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» ينعش الأمل بـ«السابعة»