الاتحاد

الإمارات

"الاتحاد الإلكتروني" ينشئ رابطاً لنتائج الثانوية العامة

أنجزت (الاتحاد) رابطا للاستعلام عن جميع نتائج الثانوية العامة، حيث بإمكان زوار الرابط الدخول إلى جميع المعلومات المتعلقة بنتائج للصف الثاني عشر، بمجرد الضغط على الرابط المخصص، وإدخال الرقم التعريفي للطالب.

- اضغط هنا لزيارة الرابط

وكانت وزارة التربية والتعليم أمس الاثنين، أسماء العشرة الأوائل في القسمين العلمي والأدبي للصف الثاني عشر بالإضافة إلى أوائل ثانويات التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2011/ 2012.

وحصل الطالب أحمد ضيفي كمال (مصري) على المركز الأول على مستوى الدولة في القسم العلمي بنسبة 99,95 %، وجاء في المركز الثاني أحمد علي رشوان (مصري) بنسبة 99,9 %، ونال الطالب إبراهيم مجدي عبدالستار (مصري) المركز الثاني مكرر؛ لحصوله على نفس النسبة ومعدل الدرجات.

وفي المرتبة الرابعة، حلت الطالبة بيان علي قدورة ( فلسطينية) بنسبة 99,9 % ، وخامساً جاءت الطالبة روان حازم المواجدة (أردنية) بنسبة 99,9%، وسادساً الطالبة إسراء إيهاب رمزي (مصرية) بنسبة 99,8 %.

أما المركز السابع، فحصل عليه 3 طلاب، حيث نالته كل من الطالبة ديما حسين أبوخرمة، ثم الطالبة شيماء صلاح كمال (فلسطينية)؛ وبعدها الطالب عبدالله غريب عويس (مصري)، حيث حصل الطلاب الثلاثة على نسبة 99,8%.

وحل في المركز العاشر، الطالب عبدالرزاق مسعود العوضي(إماراتي) على نسبة 99,8 %؛ ليكون أول طالب مواطن على طلاب القسم العلمي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس غواتيمالا