الاتحاد

الإمارات

بلدية مدينة العين تبدأ توزيع المواد الغذائية

بدأت بلدية مدينة العين توزيع "المير الرمضاني" على مستحقيها من المواطنين في مركز المواد الغذائية التابع للبلدية بفروعه المختلفة في صناعية العين ومزيد وسويحان والهير والمقام والوقن.

يأتي توزيع "المير الرمضاني" بالتعاون مع الشركات الموردة للمواد الغذائية وذلك ضمن خطة مشروع بلدية مدينة العين السنوي لتوزيع المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك وفي إطار أولويتها التي تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع.

وأكد رئيس قسم المواد أحمد راشد النايلي استمرارا نجاح مشروع المير الرمضاني للعام الثالث على التوالي مشيرا إلى أن مشروع العام الجاري يقدم خدمات جديدة تشمل إضافة نوعين جديدين للمير الرمضاني يتضمنان المواد الغذائية الأساسية وهي الأرز و الطحين والهريس والماء والعصائر والتمور ومعجون الطماطم وزيت الطبخ بسعر 380 درهما وهو المير الرمضاني رقم 1.

أما المير الرمضاني رقم 2، فيشمل المواد السابقة مع إضافة كيسين أرز بسعر 120 درهما مع تخفيض أسعار جميع المواد مقارنة بالعام الماضي وبسعرها المدعوم والذي يباع في مراكز الخدمة التابعة للبلدية .

ويمنح المير الرمضاني خلال العام الجاري 2012 للعميل المجال بسحب ميرين لكل بطاقة مسجلة بدلا من واحد عن طريق برنامج المبيعات المعتمد في صرف المواد الغذائية في مراكز الخدمة الموزعة في مختلف مدينة العين حيث يستفيد من خدماتها حوالي 30 ألف أسرة مع إمكانية زيادة الخدمات وفق تزايد الطلب حتى نهاية شهر رمضان.

وأكد النايلي حرص بلدية مدينة العين بالتعاون مع إدارة المرور في العين على توفير دوريات لتنظيم حركة السير والمرور في مراكز التوزيع في مختلف فروعها لتسهيل حركة المركبات في أوقات التوزيع إضافة إلى عمليات التوسعة على المراكز فضلا عن تنظيم عملية التوزيع بين الأقسام المخصصة للرجال وأخرى للنساء.

اقرأ أيضا

«#شكراً_محمد_بن_زايد».. تظاهرة حب تتصدر «تويتر»