الاتحاد

دنيا

خطيبان يأكلان الفاكهة فقط لمدة ثلاث سنوات

الحمية الغذائية سبب من أسباب الطاقة والسعادة

الحمية الغذائية سبب من أسباب الطاقة والسعادة

أبوظبي (الاتحاد)

كشف خطيبان التقيا في جزيرة بالي الإندونيسية، كيف أنهما تناولا الفاكهة فقط لأكثر من ثلاث سنوات، و«يشعران بالسعادة» بسبب هذا النظام الغذائي الطبيعي.
وأوضحت تينا ستوكلوسا (39 سنة) من مدينة وارسو، أنها اكتشفت الحمية الغذائية عندما كانت تبحث عن حمية تتبعها لمدة أيام قبل عيد ميلادها، وسرعان ما اكتشفت أن تلك الحمية أشعرتها بالمزيد من الطاقة والسعادة أيضاً، ولاحظت أنها تبدو أصغر سناً.
وبعد عامين، قررت مهندسة التصميم الداخلي الانتقال إلى بالي للالتزام الكامل بنمط حياتها الجديد، وسرعان ما فقدت الكثير من وزنها، على الرغم من أنها كانت تكافح ??مع حمية تقليدية في بلدها.
وأثناء وجودها في بالي، حسبما ذكر موقع dailymail، قابلت خطيبها الحالي سيمون بيون (26 سنة)، من إزيغيم في بلجيكا، الذي اكتشف النظام الغذائي بنفسه قبل أن يلتقي بها.
ويأكل الخطيبان الفواكه اللذيذة فقط طوال اليوم ويستهلكان ما بين 2000 و4000 سعرة حرارية في اليوم، بينما يرويان عطشهما بماء جوز الهند الطازج، ويؤكدان أنهما لم ينظفا أسنانهما خلال عامين، لأن الألياف الموجودة في الفاكهة تنظفها. ويزعم الخطيبان أن تلك الحمية تعالج الاكتئاب، وأمراضا أخرى.

اقرأ أيضا