الاتحاد

الإمارات

ندوة تعريفية حول الاحتياجات التدريبية بشرطة رأس الخيمة

الاتحاد (رأس الخيمة) - شهد اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة صباح أمس في قاعة المركز الإعلامي بمبنى القيادة، الملتقى التعريفي لوزارة الداخلية حول منهجية تحديد الاحتياجات التدريبية وذلك على مستوى القيادات والإدارات التابعة لوزارة الداخلية.
وتحدث في الملتقى العقيد ركن الدكتور علي سالم الطنيجي مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية وذلك بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات وعدد من الضباط من مختلف الإدارات.
ويأتي هذا الملتقى في إطار سعي وزارة الداخلية إلى الارتقاء بالعملية التدريبية التي تعتبر الركيزة الأساسية في تطوير ورفع كفاءة المورد البشري بوزارة الداخلية، وكذلك تطبيقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى استثمار مواردها البشرية وتعزيز جودة الموارد البشرية والاستفادة المثلى منها لإعداد قيادات متميزة.
وتناول الملتقى التعريفي عدة محاور أهمها منهجية تحديد الاحتياجات التدريبية، وكيفية تحديد تلك الاحتياجات وفق الأنشطة والوظائف الأمنية وطبيعة العمل بما يخدم استراتيجية كل قيادة توافقاً مع الاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية.
وفي ختام الملتقى أثنى اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي على حرص وزارة الداخلية على تنفيذ خططها الاستراتيجية وفق سياسة مدروسة وممنهجة للارتقاء بمستوى العمل الشرطي والأمني في مختلف القيادات على مستوى الدولة، كما قام سمو قائد عام الشرطة بتسليم درع تذكارية لسعادة العقيد ركن الدكتور علي سالم الطنيجي على ما قدمه من شرح مفصل وواف حول الاحتياجات التدريبية.

اقرأ أيضا