الاتحاد

دنيا

وفاء عامر.. بين فكرة «حبيبة» وكشف «السر»

وفاء عامر

وفاء عامر

القاهرة (الاتحاد)

تعاود النجمة وفاء عامر نشاطها الفني بعد إجازة شهرين بعد المجهود الذي بذلته في تصوير مسلسل «نسر الصعيد»، الذي عرض رمضان الماضي، وفور عودتها تنشغل بعملين الأول استكمال تصوير مسلسلها «السر»، والثاني عقد جلسات عمل مع مخرج مسلسلها الجديد «حبيبة»، الذي ينتمي لدراما الـ60 حلقة أيضاً.
تقول وفاء: المسلسل الجديد من نوعية الـ60 حلقة، يكتبه السيناريست فداء الشندويلي، ويحمل اسماً مبدئياً هو «حبيبة»، من إخراج منال الصيفي، ومن المقرر بدء تصويره فور الانتهاء من التعاقدات مع بقية أبطال العمل.
وقالت: هذا الأسبوع ستبدأ جلسات العمل والاستقرار على الخيوط العريضة للشخصية التي أقدمها، حيث تحمست لها بمجرد أن قرأت السيناريو الذي يحمل فكرة جديدة بالنسبة لي.
وأوضحت وفاء أن من أسباب قبولها العمل أيضاً إعجابها بطريقة منال الصيفي في الإخراج، كما أن فداء الشندويلي كتب سيناريو وحبكة درامية جيدة للغاية.
وقالت: خلال أيام أستكمل تصوير مسلسل «السر»، والذي يشارك في بطولته النجوم حسين فهمي، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي، ونخبة من النجوم، وتأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وهو تجربة درامية جديدة بعيداً عن الموسم الرمضاني، وينتمي إلى أعمال الـ 60 حلقة أيضاً، والمقرر عرضه بالفضائيات قريباً.
وأضافت وفاء: المخرج حرص على تقديم الحارة في مسلسل «السر» بتفاصيلها الحقيقية، ورسم لها صورة مميزة، كما أن الشخصية التي أقدمها بها قدر من الجدية والشهامة، تضرب وتتشاجر وتتصالح، وعلى الرغم من ذلك فإنها تحمل مشاعر رومانسية.

اقرأ أيضا