الاتحاد

دنيا

نورهان.. صعيدية في «بحر» «المصري»

نورهان

نورهان

محمد قناوي (القاهرة)

تخوض الفنانة نورهان تجربة درامية جديدة بالنسبة لها، من خلال مسلسل «بحر»، الذي يعد البطولة الأولى للنجم ماجد المصري، حيث تلعب نورهان للمرة الأولى في مشوارها شخصية فتاة صعيدية. المسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة للعرض في الموسم الشتوي، ويشارك في العمل محمد دياب، ومنة عرفة، وثراء جبيل، وعبدالرحمن أبو زهرة، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي.
وتدور أحداثه حول رجل من الصعيد، يتعرض للعديد من الظروف التي تقلب حياته رأساً على عقب، تجعله يهرب من الصعيد ليستقر في القاهرة، وتربطه علاقة حب بإحدى الفتيات يرفض أهلها الارتباط به.
قالت نورهان: برغم قلقي من تجربة الشخصية الصعيدية إلا أنني سعيدة بتجسيد دور صعيدية للمرة الأولى، لذلك كانت لي استعدادات خاصة قبل بدء التصوير أهمها الجلوس بشكل يومي مع مصحح اللهجة الصعيدية حتى أصبحت طوال الوقت أتحدثها في المنزل أو الشارع حتى أستطيع إتقانها بشكل جيد.
وعن دورها في مسلسل «الأب الروحي» في جزئه الثاني، بطولة أحمد عبدالعزيز، ومحمد رياض، وسوسن بدر، ودينا، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، وحسن حسني، تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة، قالت إنها سعيدة بنجاح المسلسل وإنها تجسد فيه دور بسمة، زوجة ضابط مهم يجسده الفنان محمد رياض، والجزء الثاني من 30 حلقة ويدور في إطار اجتماعي، استكمالاً لأحداث الجزء الأول، حيث استمرار عائلة زين العطار في السيطرة على العائلة بأكملها والقيام بعدد من النشاطات المخالفة للقانون، ما يولد مشكلات عدة ومواجهات عنيفة مع مافيا تجارة السلاح والمخدرات. وعن العرض الدرامي بعيداً عن شهر رمضان، أوضحت نورهان أن المسلسل الجيد يفرض نفسه بصرف النظر عن توقيت عرضه، لكنني أفضل العرض الرمضاني، نظراً إلى أنه برغم كثرة عدد المسلسلات التي تُعرض خلاله، إلا أن المسلسل الأكثر جودة هو الذي يستطيع أن يأسر بالمشاهد، ويجعله يتابعه دون غيره، ففكرة المنافسة القوية في حد ذاتها تعد أفضل كثيراً.

اقرأ أيضا