الرياضي

الاتحاد

فوز الفجيرة ودبا الحصن والحمرية في دوري كرة الصالات

من منافسات الجولة الرابعة

من منافسات الجولة الرابعة

اكتسح فريق الفجيرة، الدفاع المدني بسبعة أهداف مقابل هدف في لقائهما معا بالجولة الرابعة لدوري كرة الصالات التي نظمتها شرطة العاصمة بالتنسيق مع المعهد البترولي في أبوظبي، وجاءت المباراة شكلا ومضمونا لمصلحة الفجيرة، وشهدت طرد مرشد صالح لاعب الدفاع المدني، وتبادل إحراز أهداف الفجيرة ناصر غاصب وعلي راشد «هدفان لكل منهما» وهدف لكل من يوسف حمد يوسف وأحمد محمد عبيد وعبيد خصيف، فيما أحرز معتوق سعيد هدف الدفاع المدني الوحيد. وبذلك ارتفع رصيد الفجيرة إلى 4 نقاط، فيما ظل الدفاع المدني بدون رصيد.
شهد الجولة، إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعارف العواني مدير برنامج الرعاية الرياضية بمجلس أبوظبي الرياضي وعضو اللجنة التنفيذية لكرة الصالات والرائد سلطان سيف الكعبي نائب رئيس اللجنة الرياضية بشرطة العاصمة.
وفي المباراة الثانية نجح دبا الحصن في كسب ديربي الساحل الشرقي في أعقاب فوزه على الخليج 1/3 حيث بكر أبناء الخور بتسجيل هدف السبق عن طريق خالد أحمد عبيد، فيما جاء الرد الحصناوي بثلاثية سريعة عن طريق علي خميس راشد «هدفان» ووائل محمد خميس «هدف»، ليرفع أبناء دبا الحصن رصيدهم إلى 4 نقاط فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط أيضا.
وفي المواجهة الثالثة قدم الحمرية والشارقة مباراة سريعة، خاصة من جانب الحمرية الذي تذوق حلاوة فوزه الأول على حساب الملك الشرقاوي 1/3 حيث بدأ الحمرية بتسجيل هدفين سريعين عن طريق نجمه محمد عبد الرحمن الحديدي مما أشعل فتيل المباراة، لينجح الشارقة في تقليص الفارق قبل أن يتمكن الحمرية من تحقيق الهدف الثالث منهيا حلم الملك.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد الحمرية المتألق إلى 4 نقاط، فيما تجمد الأبيض الشرقاوي عند 3 نقاط.
أدار المباريات بمستوى جيد طاقم تحكيم مكون من علي الملا وجاسم حسين وعلي مال الله وعبد الستار محمد.
وأشادت الأندية المشاركة باستضافة شرطة العاصمة لأحداث الجولة الرابعة بالتنسيق مع المعهد البترولي، موجهة الشكر إلى العقيد عبدالحكيم السويدي نائب مدير مديرية شرطة العاصمة رئيس اللجنة الرياضية بشرطة العاصمة على المجهودات الكبيرة والوصول بمباريات الجولة الرابعة إلى آفاق النجاح.
ومن جانبه، أعرب إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة عن سعادته بمتابعة مسابقة دوري كرة الصالات مشيرا إلى أن الهيئة ستقدم كل الدعم لإنجاح الحدث بعد استحداث اللعبة وتكوين أندية لممارسة كرة الصالات، مثمنا جهود مجلس الشارقة الرياضي وأحمد ناصر الفردان أمين عام المجلس ومحمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة في دعم شراكة تنظيم أول نسخة لدوري كرة الصالات.
وقال الرائد سلطان سيف الكعبي نائب رئيس اللجنة الرياضية بشرطة العاصمة إن كرة الصالات أضحى لها عشاقها ومحبوها في العالم خاصة أنها تناسب كل الأعمار مشيرا إلى أن القائمين على شرطة العاصمة لن يألوا جهدا في دعم الفريق الذي يثير بخطوات حثيثة ويتصدر المسابقة.
من ناحية اخرى، وصل مساء أمس الأول الإيراني سيد محمد ناظم الشريعة للتفاوض مع اللجنة التنفيذية لكرة الصالات لتولي مهمة تدريب المنتخب.
وكان ناظم الشريعة قد شهد مباراتي الحصن والخليج، والحمرية مع الشارقة، وأشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراة الشارقة والحمرية ووصفها بأنها جاءت سريعة وقوية في ظل تواجد لاعبين صغار السن مما يبشر بالخير

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت