الاتحاد

الإمارات

شرطة الشارقة تعيد فتاة هربت من بيت ذويها للارتباط بشاب

تمكن مركز شرطة كلباء بالشارقة من إعادة فتاة في الرابعة عشرة من عمرها كانت متغيبة إلى ذويها، الذين كانوا حرروا محضرا بغيابها مرجحين تعرضها للخطف من قبل أحد الأشخاص تعرفت عليه عبر “فيسبوك”، سبق وطلبها للزواج، إلا أن والدتها رفضته.
وتلقى مركز شرطة كلباء بلاغاً في الثلاثين من شهر يونيو الماضي، يفيد أن فتاة في الرابعة عشرة من عمرها تغيبت عن منزل ذويها بمدينة كلباء، ويعتقد أنها تعرضت للاختطاف.
وقال مصدر مسؤول في شرطة الشارقة، إنه بالبحث والتحري تمكنت شرطة الشارقة وخلال أربع وعشرين ساعة من تاريخ ورود البلاغ، من العثور على الفتاة المتغيبة، والتي تبين أنها موجودة بأحد الفنادق بإمارة الفجيرة، حيث تقيم بإحدى الغرف التي استأجرتها بواسطة بطاقة هوية تعود لوالدتها.
وأضاف، أنه تم العثور على الفتاة بالتعاون مع شرطة الفجيرة، وأفادت في أقوالها، بأنها غادرت منزل ذويها واستقلت سيارة أجرة إلى إمارة الفجيرة، وقامت بحجز غرفة في أحد الفنادق، باستخدام بطاقة الهوية التي تعود لوالدتها، وأوضحت أنها قامت بذلك تحدياً لأسرتها التي رفضت ارتباطها بشاب يبلغ من العمر 18 عاماً تعرفت إليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” منذ 8 أشهر وقام بالاتصال بوالدتها طالباً يدها، إلا أن والدة الفتاة رفضت طلبه.
وقال المصدر الشرطي إن الفتاة أوضحت أنها بعد نزولها بالفندق، قامت بالاتصال بالشاب المذكور، والذي نصحها بالعودة إلى منزل ذويها، ولكنها بقيت بالفندق حتى تم العثور عليها من قبل رجال الشرطة، مشيراً إلى أنه منذ اللحظة الأولى قوبل البلاغ باهتمام كبير وبذل رجال التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية جهداً كبيراً في البحث عن الفتاة المتغيبة، وتحركوا على وجه السرعة للعثور عليها حتى نجحوا في مهمتهم وتمكنوا من القبض عليها بالتعاون مع شرطة الفجيرة. وبناءً على أقوال الفتاة المذكورة واعترافاتها فقد قامت شرطة الشارقة باستكمال إجراءاتها وإحالة القضية إلى النيابة العامة بخورفكان.

اقرأ أيضا

الأمطار تعم الدولة.. وتعطيل الدراسة