الاتحاد

الإمارات

بدء تسليم الشهادات في المدارس غداً

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء تسليم شهادات التخرج لطلبة الصف الثاني عشر اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء، وذلك في المدارس التي ينتسب إليها الطلاب والطالبات. رفع معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بمناسبة إعلان نتائج امتحانات الصف الثاني عشر.
وأكد القطامي، أن اهتمام قيادتنا الرشيدة بمسيرة التعليم وتطويره، يعد الحافز الرئيس لعطاء التربويين وجهدهم، ونجاح الطلاب والطالبات وتفوقهم.
وثمن القطامي، حرص صاحب السمو نائب رئيس الدولة على نجاح العملية التعليمية، مشيداً باتصال سموه الكريم بأوائل الطلبة لتهنئتهم، وهو الشرف الذي حظي به الأوائل، وزاد من ابتهاجهم وذويهم.
وقال وزير التربية والتعليم، إن “لمسة صاحب السمو نائب رئيس الدولة الكريمة، وحرص سموه على إبلاغ أوائل الطلبة بنتائجهم وتفوقهم، يمثل رسالة بالغة المعاني، لكل طالب مثابر ومجتهد وباحث عن التفوق والتميز”.
وأضاف: “كما يمثل كذلك دافعاً قوياً لأولياء الأمور نحو الاهتمام بأبنائهم ورعايتهم وحثهم على الالتزام بالنهل من العلم والمعارف”.
وهنأ القطامي، الطلبة الأوائل، متمنياً لهم مواصلة النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية، مباركاً للطلبة الناجحين اجتيازهم واحدة من المراحل التعليمية المهمة في حياتهم.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يمنح دفعة من العلماء الإقامة الذهبية الدائمة