الاتحاد

أخيرة

«وناسة تايم» غداً في خليفة الطبية

أبوظبي (الاتحاد)- تنظم مدينة الشيخ خليفة الطبية بإدارة “كليفلاند كلينيك” غدا حفلة “وناسة تايم” للمرضى من الأطفال.
وستكون هذه الحفلة بمثابة هدية بسيطة من المستشفى للمرضى الأطفال وستقام في الردهة الرئيسية في تمام الساعة العاشرة صباحاً وستضم العديد من الأنشطة الممتعة مثل تلوين الوجوه وزوايا الأشغال اليدوية المختلفة تحت إشراف عدد من المتطوعين الذين سيقومون بالرسم على الوجوه ومساعدة الأطفال في الرسم والتلوين. وستكون هنالك فقرة للعروض السحرية وعدد من المهرجين والشخصيات الكرتونية لإضفاء جو من البهجة والفرح على قلوب الأطفال، وستقام مسابقات حماسية وتنافسية يشارك فيها الأطفال للفوز بالجوائز.
وفي تعليق لها على هذا الحفل، قالت جابريلا هيركيوليسك، المشرفة على المتطوعين، “اعتادت مدينة الشيخ خليفة الطبية نشر البهجة والسرور في قلوب الأطفال ممن يمرون بظروف نفسية عصيبة جراء معاناتهم مع المرض. لقد اخترنا هذه الطريقة لمساعدتهم في التغلب على آلامهم”.
ومن جانبها قالت سميرة بن كرم، مديرة قسم الضيافة، “لا يمكن وصف سعادة الأطفال بمثل هذه الأنشطة الاحتفالية المليئة بالبهجة، إننا فخورون بوجود أكثر من 150 من المتطوعين الفعالين الذين يكرسون جهودهم لرسم البسمة على وجوه الأطفال”.
وبما أن للأطفال خيالاً واسعاً يسمح لهم بالتحليق خارج حدود المرض واقتناص لحظات سعادة تمحو عن وجوههم فكرة الألم والمعاناة، فإن حفلة وناسة تايم تعتبر دافعاً لهم لهزيمة المرض نفسياً وجسدياً وهي وسيلة لبث الطاقة الإيجابية في تلك الأجساد الصغيرة.
ومن الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ خليفة الطبية هي إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” المسؤولة عن كافة الأنشطة العلاجية في جميع المستشفيات والعيادات العامة في إمارة أبوظبي.

اقرأ أيضا