الاتحاد

الإمارات

"فلاي دبي": باقات خاصة للسعوديين

إحدى طائرات فلاي دبي

إحدى طائرات فلاي دبي

دبي (الاتحاد)

احتفاء باليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية، توفر عطلات من فلاي دبي، وهي قسم العطلات التابع لشركة فلاي دبي باقات خاصة للمسافرين القادمين من المملكة للإقامة في دبي، أو وجهات الناقلة في مختلف أنحاء العالم. وتأتي هذه الباقات الخاصة التي تستمر من 21 سبتمبر وحتى 24 سبتمبر الجاري التزاما من فلاي دبي بتوفير خيارات واسعة من برامج العطلات للسياح القادمين من المملكة في هذا اليوم، والذي يعكس عمق العلاقات الثنائية وحسن الجوار بين البلدين الشقيقين.
وتعد وجهات مثل دبي وباكو في أذربيجان وتبليسي في جورجيا والعاصمة البوسنية سراييفو والعاصمة الأوكرانية كييف أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للسائح السعودي، حيث تشتمل على العديد من المزايا التي تلائم مختلف شرائح السياح القادمين من المملكة، سواء للباحثين عن التسوق أو المعالم التاريخية، أو التراث والمعالم الطبيعية.
وتعد «فلاي دبي» الخيار المثالي للسائح السعودي، حيث توفر أكثر من 147 رحلة أسبوعياً إلى وجهاتها المختلفة في المملكة، انطلاقاً من استراتيجية الناقلة في تسهيل السفر للجميع، وكانت الناقلة بدأت عملياتها في السوق السعودي في نوفمبر من العام 2010 برحلات يومية إلى أبها تبعتها افتتاح وجهات عدة في مختلف مدن المملكة، مثل القسيم وجدة والرياض والدمام لتصل اليوم الى 10 وجهات.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: نتقدم بالتهاني لإخوتنا في المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة السعيدة والعزيزة على قلوب الجميع في دول مجلس التعاون الخليجي، ونتمنى للمملكة الشقيقة كل الازدهار والتقدم.
وتوجه حمد بجزيل الشكر إلى السلطات السعودية، وهيئة الطيران المدني على اهتمامهما بتطوير البنى التحتية والمطارات الداخلية، ما أتاح الوصول إلى المزيد من المسافرين السعوديين في مدنهم، وتسهيل السفر لسكان هذه المناطق أو زوارها من دولة الإمارات، وغيرها.
وتتيح فلاي دبي للمسافرين بين البلدين الشقيقين زيارة الأهل والأصدقاء بيسر وسهولة.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجّه بتعيين 389 إماراتياً في الإمارة