الاتحاد

الإمارات

«الوطني للأرصاد» يتوقع أجواء غائمة اليوم ومغبرة غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس اليوم غائما جزئيا على بعض المناطق، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانا، لتكون مثيرة لبعض الغبار على المناطق الداخلية خاصة الغربية منها. وتزداد اليوم، وفقا للمركز، كميات السحب على المناطق الجنوبية والشرقية، والبحر خفيف إلى متوسط الموج وتزداد الرطوبة ليلا على بعض المناطق الساحلية.
أما غدا السبت، فتوقع المركز أن يكون الطقس مغبرا أحيانا وغائما جزئيا على بعض المناطق، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون مثيرة لبعض الغبار والأتربة.
وشهدت الدولة أمس طقسا مغبرا أحيانا وغائماً جزئياً على بعض المناطق، وازدادت كميات السحب على المناطق الجنوبية الشرقية، كانت ركامية مساء، والرياح معتدلة السرعة نشطة أحيانا، لتكون مثيرة لبعض الغبار والأتربة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج مضطرب أحيانا على بحر عمان في العمق.
وبلغت درجات الحرارة العظمى أمس في المناطق الداخلية 45 درجة مئوية، والصغرى تراوحت بين 25 و 31 درجة، فيما كانت العظمى في المناطق الساحلية 39 درجة مئوية، والصغرى تراوحت بين 28 و 32 درجة، وفي المناطق الجبلية بلغت العظمى 34 درجة مئوية، والصغرى تراوحت بين 23 و 27 درجة مئوية.
فيما بلغت درجات الرطوبة العظمى في المناطق الساحلية والداخلية 95 درجة، وفي المناطق الجبلية بلغت 90 درجة مئوية.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء أقامها سعيد سيف بن شاهين بمنزله