الاتحاد

ثقافة

جمال السويدي: «الشارقة للكتاب» أحد أكبر المنصات الثقافية في العالم

جمال سند السويدي خلال توقيع كتابه الجديد (من المصدر)

جمال سند السويدي خلال توقيع كتابه الجديد (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

وقع سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، مساء أمس الأول، كتابه الجديد المعنون بـ«مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة في القرن الحادي والعشرين: قضايا وتحديات في عالم متغير»، وذلك في جناح المركز في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019.
حضر حفل التوقيع نخبة من المثقفين والمفكرين والكتاب والصحفيين، وعدد كبير من المهتمين بالشأن المحلي والإقليمي والدولي، حيث حرصوا على اقتناء نسخة من الكتاب موقعة من سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مؤكدين رغبتهم الشديدة في قراءة ما تضمنه الكتاب من تحليلات معمقة.
وخلال الحفل، قدّم زوار جناح مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية شكرهم لسعادته، مشيدين بالجهود النوعية التي يبذلها في تسليط الضوء على الأحداث المحورية التي رافقت نشأة دولة الإمارات العربية المتحدة وتطورها ومكانتها التي ترسخت في سنوات قليلة على المستويين الإقليمي والدولي، إضافة لإسهامات سعادته الفكرية والعلمية التي تثري المكتبتين العربية والإسلامية، في مجال العلوم الاجتماعية.
وبهذه المناسبة عبر سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، عن سروره البالغ بتوقيع كتابه الجديد في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019، مؤكداً أن المعرض يعدّ أحد أكبر المنصات الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع، وذلك لما يتضمنه من كتب ومنشورات قيمة ومتميزة، وأنشطة وفعاليات ولقاءات فكرية وثقافية تثري المشهد الثقافي المحلي والعربي والدولي. مؤكداً أن حرصه على توقيع كتابه، ينبع من تمسكه البالغ بالتواصل مع المثقفين والمفكرين، بوصفه فرصة إيجابية للنقاش والحوار حول ما تضمنه الكتاب من أفكار ومعلومات.

اقرأ أيضا