الاتحاد

الرياضي

الخلافات تحتدم بين مودريتش وتوتنهام

تدهورت العلاقة بين نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم ولاعبه الكرواتي لوكا مودريتش بشكل كبير ليلة أمس الأول عقب اجتماع اللاعب مع رئيس مجلس إدارة النادي دانييل ليفي.
وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أمس أن مودريتش «25 عاماً» أكد لليفي خلال اجتماع عاصف أنه لا يود الاستمرار مع توتنهام، فيما أكد له ليفي أنه يفضل تركه «يتعفن» على مقاعد البدلاء على أن يوافق على بيعه لتشيلسي الذي تقدم بعرض هذا الصيف لضم اللاعب الكرواتي مقابل 22 مليون جنيه استرليني (35 مليون دولار). وأكد ليفي أنه لن يوافق على بيع مودريتش بأي ثمن مما يعني أنه لا فائدة من تلقى أي عروض أخرى من تشيلسي أو غيره.
وصرح مصدر من توتنهام لصحيفة «صن» قائلاً: «لقد حاول مودريتش تذكير ليفي بأنه عندما مدد عقده مع الفريق كان هناك اتفاق يقضي بإمكانية انتقال اللاعب في أي وقت لو تلقى عرضاً أفضل بالنسبة لمستقبله». وأضاف المصدر: «ولكن ليفي لم يهتم بذلك وأخبر مودريتش أنه كان يجب أن يؤكد للصحف بقاءه مع توتنهام، وهو ما رفضه اللاعب مؤكدا لليفي أنه بهذا الموقف ينكص اتفاقه معه». ويتوقع أن يخبر مودريتش مدربه هاري ريدناب برغبته المؤكدة في الرحيل عن صفوف توتنهام عندما يعود لتدريبات الفريق اليوم، وكانت أنباء ترددت عن استعداد تشيلسي لدفع راتب أسبوعي لمودريتش يصل إلى 150 ألف استرليني (240 ألف دولار تقريباً) أي ما يقارب أربعة أضعاف راتبه الحالي في توتنهام.

اقرأ أيضا

رومينيجه يعلن عن رضاه التام عن سوق الانتقالات