الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

دوري الخليج العربي.. 6 أجانب.. في "قائمة المستبدلين"

دوري الخليج العربي.. 6 أجانب.. في "قائمة المستبدلين"
20 سبتمبر 2018 00:25

وليد فاروق (دبي)

رغم انتهاء جولتين فقط من دوري الخليج العربي، إلا أن قوائم الأندية شهدت استبعاد بعض الأجانب، وقيد آخرين بدلاً منهم، استغلالاً لـ «الميركاتو الصيفي» الذي يستمر حتى 2 أكتوبر المقبل، وبلغ العدد 6 أجانب تم قيدهم حتى الآن، آخرهم المجري جوجاك لاعب الوحدة السابق والذي انتقل إلى اتحاد كلباء أمس بدلاً من النيجيري رحيم لوال، علماً وأن العدد مرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة.
ويعد الإسباني ألفارو نيجريدو، لاعب النصر أحدث الوجوه المنضمة حديثاً، رغم عدم إعلان «العميد» حتى الآن عن اللاعب الذي سيتم رفع أسمه، ليتم قيد نيجريدو بدلاً منه. واستبدل اتحاد كلباء لاعبين دفعة واحدة، وضم البرازيلي مايك راموس، والكولومبي تومي توبار، بدلاً من الكرواتي بيروزفيتش والبرازيلي آلان سانتوس، لأسباب فنية.
كما أجبرت ظروف إصابة البرتغالي هيلدر جوديس، مهاجم الظفرة، بقطع في الرباط الصليبي خلال التدريبات، إدارة النادي إلى استبداله، والتعاقد مع البرازيلي رومولو دي سانتوس، على سبيل الإعارة لمدة عام قابل للتجديد، بعدما تأكد غياب هيلدر إلى نهاية الموسم، بعدما خاص مباراة واحدة مع الفريق.
والأمر نفسه، أقدم عليه الفجيرة الذي تجح في التعاقد مع الكوري الجنوبي لي لينضم إلى الفريق كلاعب ارتكاز، بديلاً للبرازيلي جوج سيلفا، بناء على الرؤية الفنية للتشيكي إيفان هاشيك

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©