الاتحاد

الرياضي

«نجم الجماهير» يتمنى الانضمام إلى «الأبيض»

يحيى نادر تألق مع العين (الاتحاد)

يحيى نادر تألق مع العين (الاتحاد)

مراد المصري (دبي)

حظي يحيى نادر، مواليد الدولة، لاعب وسط العين، بإجماع من الجماهير، على أنه نجم المباراة الأول، من دون منازع، سواء من عشاق «الزعيم»، أو غيرهم، ويرى الجميع أنه مشروع نجم قادم بقوة على الساحة المحلية، وبإمكانه أن يسهم بصورة أكبر، حال مواصلة الأداء القوي وثبات المستوى، وأثبت أنه بمثابة «العملة النادرة» التي تظهر في المواقف الصعبة، بعدما تولى مهمة إدارة وسط «البنفسج» في أصعب الظروف، بعد النقص العددي، وبشخصية قوية رغم أنه يبلغ 20 عاماً فقط.
وأكد نادر، الذي سبق له الانضمام إلى المنتخب الأولمبي في مباريات ودية، أن الانضمام إلى «الأبيض الكبير» يبقى حلماً يتمنى تحقيقه، وقال: لا يوجد لاعب لا يتمنى اللعب مع المنتخب، أواصل التركيز على الملعب، وتقديم أفضل أداء، وفي حال استدعائي إلى المنتخب سألبي النداء بالطبع، وسأكون جاهزاً لذلك، إنه شرف كبير أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية لو تحقق.
وحول نجاحه بحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للعين، قال: السر يعود إلى الاجتهاد وتقديم أقصى طاقتي في التدريبات، إلى جانب الاستماع لتعليمات المدرب، وثقة المدرب ليكو أسهمت بصورة كبيرة في منحي المزيد من الحافز، لتقديم المزيد في الملعب، واللعب بأفضل إمكانياتي.
وأشار يحيى نادر، إلى أن ظروف المباراة لم تسمح للعين بالفوز، وقال: الطرد المبكر أثر كثيراً على إيقاع اللعب، إلا أننا قدمنا كل ما نستطيع، وخرجنا بـ «نقطة» يمكن اعتبارها جيدة للغاية، في ظل الوضعية الصعبة، واللعب بعشرة لاعبين بعد دقائق من بداية المباراة.
وقال: المشوار إلى لقب الدوري طويل للغاية هذا الموسم، والأمور لم تنته إلى الآن، وهناك منافسة قوية بين أكثر من فريق، ويجب علينا أن نركز على أنفسنا، من أجل المضي قدماً، وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط المتاحة، بداية من مواجهة بني ياس المقبلة.

اقرأ أيضا

أحمد خليل لـ «موقع الفيفا»: قادرون على إعادة «إنجاز 1990»