الاتحاد

الرياضي

«الحبتور للبولو» بطل كأس الهالوين

فريق الحبتور توج بأول الكؤوس (من المصدر)

فريق الحبتور توج بأول الكؤوس (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

قاد محمد الحبتور فريقه لحصد أول لقب للبولو هذا الموسم، بعد فوزه بكأس الهالوين أولى البطولات، بعدما تغلب على فريق ذئاب دبي بنتيجة 8-5، في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء أمس الأول في الملعب الرئيسي لنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية.
وجاءت المواجهة متكافئة في بدايتها، وتقدم الذئاب في بداية المباراة بهدفين مع نهاية الشوط الثاني، بعدما سيطر على مجريات اللعب، وتحولت المواجهة في الشوط الثالث بتطور أداء فريق الحبتور بفضل تألق الثنائي محمد الحبتور ورجا أبو الجبين، ليدرك فريق الحبتور التعادل ثم يعود الذئاب للتقدم مرة ثانية، إلا أن المنافس أدرك التعادل في بداية الشوط الرابع بخمسة أهداف لكل منهما.
وفي الدقيقتين الأخيرتين من عمر المباراة شهد اللقاء تحولاً مثيراً، حيث نجح فريق الحبتور في إيقاف زحف منافسه الذئاب ليتوقف رصيدهم عند الأهداف الخمسة، فيما أضاف الفريق البطل ثلاثة أهداف تباعاً ليصل إلى ثمانية أهداف منهياً المباراة، ويتوج بطلاً ليحصد أول ألقاب الموسم الجديد.
وفي المباراة التي سبقت الختام فاز فريق مهرة على منافسه فريق «أيه أم هيسكث» 8/‏‏‏ 5، في مباراة تسيد فيها فريق مهرة المباراة في أغلب فتراتها وقدم عرضاً أفضل من منافسه.
وعقب الختام، قام نسيم أبو يوسف نائب رئيس «أسا أبلوي» في الشرق الأوسط بتتويج الفريق البطل والفرق الفائزة، وحصل إدجاردو مونتويا على جائزة أفضل لاعب في البطولة والمهر ماشو خيل محمد الحبتور كأفضل مهر. وأعرب محمد الحبتور عن سعادته بالبداية القوية للموسم الجديد، مشيراً إلى أن حماس اللاعبين والاستعداد الجيد للموسم انعكس على الأداء الفردي والجماعي وهو ما يبشر بموسم حافل، مثنياً على أداء الفرق المشاركة وخاصة اللاعبين المواطنين، الذين ظهروا بمستوى يبعث على التفاؤل ويشكل إضافة فنية حقيقية للعبة.

اقرأ أيضا

«الأبيض».. خطوة على «طريق الأحلام» في «موقعة فيتنام»