الاتحاد

الرياضي

«العبور السهل» أمل المصري وبيراميدز في «الكونفيدرالية»

 بيراميدز ضمن التأهل بنسبة كبيرة (الاتحاد)

بيراميدز ضمن التأهل بنسبة كبيرة (الاتحاد)

محمد الدمرداش (القاهرة)

يخوض فريقا بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم، الخطوة الأخيرة نحو دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بحثاً عن تذكرة العبور، وأملاً في الحفاظ على لقب البطولة القارية، مصرياً للعام الثاني على التوالي.
يأمل بيراميدز في تحقيق إنجاز تاريخي، والعبور لدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، مع أول مشاركة بالكونفيدرالية، حيث يضع الفريق المصري اللقب القاري كأحد أهم أهدافه خلال الموسم الجاري، ويأمل في أن يتوج بالبطولة، ليكون ثالث فريق مصري نالها بعد الأهلي والزمالك.
وحقق بيراميدز نتيجة رائعة في الذهاب أمام يانج أفريكانز بتنزانيا، ويأمل في تكرار الفوز مجدداً بملعب الدفاع الجوي، لتأكيد العبور إلى المرحلة الأهم، سعياً نحو تحقيق اللقب.
واستعاد بيراميدز، مديره الفني سباستيان ديسابر، الذي عاد مؤخراً بعد غياب يومين عن التدريبات، بسبب تعرض نجله لحادث سير بفرنسا، استلزم تواجده معه لبعض الوقت، وعاد للتركيز في التحضير للبطولة القارية، والمباراة الفاصلة في مسيرة الفريق.
في المقابل، سيكون المصري البورسعيدي في نزهة، عندما يستضيف كوت دي أور، بطل سيشيل، في لقاء الإياب، بملعب برج العرب، بعدما ضمن العبور مقدماً منذ مباراة الذهاب في سيشيل. كان المصري قد فاز خارج ملعبه برباعية نظيفة، جعلته مطمئناً للعبور إلى دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه، وهو ما جعل إيهاب جلال، المدير الفني، يستقر على الدفع بالبدلاء أمام بطل سيشيل لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتسلح بحصن الكامب نو وبميسي بعد انقضاء ثلث موسم الليجا