الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"حمدان بن محمد للتصوير" تنشر الصور الفائزة بـ "قدوتي"

"حمدان بن محمد للتصوير" تنشر الصور الفائزة بـ "قدوتي"
20 سبتمبر 2018 00:58

دبي (الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين بمسابقة «إنستغرام» لشهر أغسطس 2018، والتي كان موضوعها «قدوتي»، وقد فاز بجائزة «اختيار الجمهور» بنسختها الرابعة المصور الإندونيسي «كانال بوديارتو»، حيث استحق الحصول على كاميرا رقمية من طـــراز Sony Alpha a6300 Mirrorless.
وقد شهدت نسخة أغسطس عودة التوهّج الإندونيسي لقوائم الفائزين، بفوز اثنين من المصورين الإندونيسيين من أصل 5 فائزين، فبجانب «بوديارتو»، فاز المصور «عارف سيسواندونو»، والمصور السعودي زكريا آل حمد، والمصري كريم أحمد، والعراقي سجّاد علي جبّار.
وسيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة، وستُنشر صورهم على الحساب الرسمي للجائزة على إنستغرام HIPAae.
قال الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث: لقد منحنا الفرصة للجمهور لاختبار علاقتهم مع هذه النماذج المؤثرة من خلال الكاميرا، والحصيلة كانت غايةً في التميّز بالفعل، وقد استحق الفائزون إنجازهم بسبب مجهودهم الكبير في الأعمال الفائزة، وبذلك نبارك لهم الفوز ونرجو التوفيق لكافة المشاركين في النسخ القادمة.
المصور الإندونيسي «كانال بوديارتو» الفائز بجائزة «اختيار الجمهور» يقول: تم التقاط هذه الصورة في أواخر ديسمبر 2016، في «جاوة الوسطى» لرجل يعمل بنحت وتشكيل الخشب، وبجانبه طفلٌ يمسك بلعبة على شكل كاميرا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©