الاتحاد

الاقتصادي

«بترول الإمارات الوطنية» تقدم خدمات «زاجل» لتوصيل الطرود

دبي (وام) ـ عززت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” من مبادراتها التي تساهم في رفع مستوى رضا عملائها بتقديم خدمات شركة “زاجل” لتوصيل الطرود في عدد من محطات خدمة “اينوك/ايبكو” في دبي.
وقدمت “زاجل” العاملة في قطاع الشحن والحلول اللوجستية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة خدماتها اعتبارا من أمس في 12 موقعا رئيسا في أرجاء إمارة دبي، حيث أجرت احتفالا بهذه المناسبة أقيم في محطة خدمة “اينوك” الواقعة قبالة نادي الوصل.
وتشمل الخدمات المقدمة مبدئيا إرسال الطرود البريدية التي لا يتجاوز وزنها خمسة كيلوجرامات إلى مختلف أنحاء الدولة، علما بأن الطرود المرسلة قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا ضمن إمارة دبي سيتم تسليمها خلال اليوم نفسه، فيما يتم تسليم بقية الطرود في اليوم التالي.
وقال برهان الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات في وحدة أعمال التجزئة التابعة لأينوك في تصريح صحفي، إن المؤسسة ستوسع نطاق الخدمة ليشمل مزيدا من محطات “اينوك/ايبكو” خلال الأيام المقبلة.
وأوضحت خولة كبنجي الرئيس التنفيذي للعمليات في “زاجل” أنه يمكن للعملاء طلب مغلفات الشحن عن طريق متاجر “زووم” داخل محطات خدمة “اينوك/ايبكو” ومن ثم تعبئة بوليصة الشحن الجوي وتسديد المبلغ المرتب على المعاملة، مؤكدة أن الشركة ستقدم لعملائها التكلفة المناسبة والحلول التي تتناسب مع احتياجاتهم خصوصا فيما يتعلق بعمليات التسليم المرتبطة بالمواعيد والالتزامات مدعومة بأحدث التقنيات المتطورة.

اقرأ أيضا

مؤشر: نمو أنشطة شركات منطقة اليورو يتوقف