الاتحاد

الاقتصادي

الفطيم للسيارات تسلّم 15 شاحنة ثقيلة لبلدية دبي

دبي (الاتحاد) ـ أكملت الفطيم للسيارات طلبية رئيسية مع بلدية دبي، تضمنت تسليم أسطول يتألف من 12 شاحنة هينو ثقيلة، و3 شاحنات هينو خفيفة سلسلة 300.
وتم تسليم الأسطول لبلدية دبي في احتفال خاص حضره حميد المري، مدير إدارة النقليات، ووليد محمد رفيع الزرعوني، رئيس قسم إدارة المواد، والمهندس فايز سعيد رئيس شعبة صيانة المركبات، وكبار المسؤولين في بلدية دبي، إلى جانب وفد من شركة هينو موتورز من اليابان برئاسة يوشينوري نوجوشي المسؤول الإداري في هينو، قسم أوروبا أفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك كبار المسؤولين من الفطيم للسيارات، الوكيل المحلي والحصري لعلامة هينو في دولة الإمارات.
وقال حميد المري في حفل التسليم “تعزز الشاحنات من خدمات البلدية، ومن التعاون مع الفطيم للسيارات، ونثق أن إضافة شاحنات هينو إلى أسطولنا، سيساعد بلدية دبي في أداء مهامها العادية في خدمة المجتمع”.
وقال سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات “تعتبر شاحنات هينو مرادفة للجودة، وتعد هذه الاتفاقية انعكاساً آخراً للثقة التي تضعها هيئات حكومة دبي في علامة هينو، ويسرنا إبرام هذه الاتفاقية مع بلدية دبي، والتي تعكس زيادة الطلب على شاحنات هينو في السوق الإماراتي، ويمثل هذا الأمر إنجازاً رائداً بالنسبة لـ “هينو” في الإمارات، ونرى أن هذه الاتفاقية ستكون بداية علاقة طويلة الأمد مع بلدية دبي”.

اقرأ أيضا

مؤشر: نمو أنشطة شركات منطقة اليورو يتوقف