الاتحاد

الاقتصادي

حركة تنقلات بالدائرة التجارية لـ «طيران الإمارات»

دبي (الاتحاد) ـ أجرت “طيران الإمارات” عدة تنقلات وتغييرات رئيسية لدعم فريق الدائرة التجارية، في إطار جهودها لتعزيز مكانتها السوقية، حيث شكل المواطنون 90% من المناصب الجديدة، وخصوصاً أولئك الذين التحقوا للعمل مع الشركة من خلال برنامج التدريب الإداري الخاص بمواطني دولة الإمارات.
وتضمنت التغييرات إيجاد مناصب جديدة في إدارة الدائرة، والتي ستشكل جزءاً حيوياً من استراتيجية الناقلة لدعم توسعاتها العالمية.
وعكست التنقلات الجديدة التزام الناقلة بتطوير مواطني دولة الإمارات بمنحهم فرصة للتطور واكتساب خبرات جديدة، إضافة إلى الإفادة من الخبرات التي حصلوا عليها من خلال عملهم في دوائر ومناطق أخرى لدى الناقلة.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ”طيران الإمارات” والمجموعة “تعزز هذه التنقلات التزام الناقلة بتطوير مهارات وخبرات موظفينا على المدى الطويل، كما تساعد على إيجاد أفكار جديدة تسهم بدورها في تعزيز وتنمية أعمالها”.
وأضاف “يشكل البحث عن فرص تجارية جديدة وقيادة تنمية العائدات في الأسواق التي تعمل بها الشركة كجزء من المهام الموكلة إلى تلك المهارات العالية، مؤكدا على كامل الثقة بأن حرصهم ومثابرتهم على تحقيق هذه الأهداف ستساعد كل واحد منهم على تحقيق أفضل النتائج”.

اقرأ أيضا

حريق محدود في مصفاة بالكويت دون تأثير على الإنتاج