الاتحاد

الاقتصادي

«كهرباء دبي» تكرم 19 من موظفيها المتميزين

دبي (الاتحاد) - كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي 19 من موظفيها المتميزين للربع الأول لعام 2012، تقديرا لجهودهم التي بذلوها في الخدمة، وذلك في حفل أقيم في المبنى الرئيس للهيئة، بحضور سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة وعدد من نواب الرئيس التنفيذيين. وقالت الهيئة في بيان صحفي أمس، إن التكريم يأتي ضمن سلسلة مبادرات تهدف من خلالها الهيئة إلى تنمية وتطوير وتشجيع موظفيها على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتقديم الأفضل والمساهمة في الارتقاء بمستوى الهيئة على الصعيدين المحلي والعالمي، إلى جانب رفع مستوى الخدمات التي تقدمها للمتعاملين.
وهنأ سعيد محمد الطاير المتميزين على ما حققوه من نجاحات وإنجازات في الهيئة، لافتاً إلى أن ذلك يتماشى مع سياسة الهيئة التي تؤكد على ترسيخ ثقافة التميز الحكومي عبر تكريم كل موظف متميز يؤدي عمله بأمانة وإخلاص، حيث تعمل هيئة كهرباء ومياه دبي وفق استراتيجية تستثمر في الموارد البشرية وتعمل على إدارتها وتطويرها بفعالية وكفاءة لزيادة إنتاجية الموظفين وتعزيز قدراتهم التنافسية، حيث تتبنى الهيئة أفضل الممارسات العالمية وتطبيق معايير الجودة والتميز في الأداء والعمل التي تكفل الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لجميع متعامليها.
وحث المتميزين وجميع موظفي الهيئة على العمل الدؤوب والجد والاجتهاد للمحافظة والمواظبة على التميز، مؤكدا أن “الهيئة ملتزمة وحريصة كل الحرص على توفير كل ما يحتاجه موظفوها للاستمرار بتحقيق النجاح بكل تميز”.
من جهته، طلب الدكتور يوسف الأكرف نائب الرئيس للموارد البشرية من المتميزين وجميع موظفي الهيئة بذل ومضاعفة الجهود لتعزيز الريادة والإبداع والارتقاء بالأداء المؤسسي على مستوى الإمارة والدولة ككل، مؤكداً أن “الهيئة تبذل جهودا حثيثة في توفير احتياجات موظفيها التي من شأنها تحفيزهم على العمل وتحقيق مزيد من النجاحات”.
ولفت إلى أن “التميز يعد من أهم مقومات نجاح أي مؤسسة، وعليه فإن الهيئة حريصة على توفير الأرض الخصبة لموظفيها، ليحصدوا بذلك ثمار نجاحهم ونجاح الهيئة وتميزها بهم،” وحث جميع الموظفين على المبادرة بتطوير أنفسهم والمثابرة لتحقيق التميز والنجاح في مسيرتهم العملية في الهيئة؛ ليتميزوا وليحققوا أعلى مستويات الريادة والتميز في الأداء”.
والفائزون بجائزة الهيئة للتميز للأفراد هم: كيث سوريز عن فئة الموظف المتميز في المجال الإداري، وعرفان أحسان صديقي عن فئة الموظف المتميز في المجال المالي، وأحمد نواز عن فئة الموظف المتميز في الوظائف المتخصصة، وكانالاي بريد ومحمد علي غريب عن فئة الموظف المتميز في المجال التقني/الهندسي، دافيس جوسيف عن فئة الموظف المتميز في الخدمات الميدانية.

اقرأ أيضا

مؤشر: نمو أنشطة شركات منطقة اليورو يتوقف