الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة دبي» تكرم المشاركات الخارجية

دبي (الاتحاد) - أقامت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مؤخرا حفل تكريم للفنادق الفائزة بجائزة أفضل طاولة عرض خلال المشاركات الخارجية، ضمن الجولات التعريفية والترويجية التي تنظمها الدائرة بالدول بهدف تنشيط السياحة والتعريف بالمقومات السياحية التي تمتلكها دبي.
وفاز بالجوائز كل من فندق اتلانتس النخلة عن مشاركته في جولة الهند يناير الماضي وشارك فيها 16 شركة سياحية وفندقا من دبي.
كما فاز بجائزة أفضل طاولة في جولة هونج كونج وسنغافورة خلال مارس الماضي شركة بونتونتورز آند ترافيلز وقد شارك في هذه الجولة 20 فندقا وشركة سياحية.
أما الجولة التعريفية التي تم تسييرها الى اليابان في شهر مايو الماضي بمشاركة 12 شركة سياحية وفندقا فقد فاز بجائزتها فنادق ومنتجعات جميرا.
وقام كل من صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود بالدائرة، ومحمد المهيري رئيس إقليم استراليا وآسيا بإدارة الترويج الخارجي وسعيد الفلاسي تنفيذي أول إقليم الهند والشرق الأوسط وجنوب شرق إفريقيا بتسليم الفائزين دروع التكريم وشهادات التقدير في احتفالية مبسطة أقيمت بمقر دائرة السياحة والتسويق التجاري.
وأشاد صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود بالدائرة بجهود شركاء الدائرة خلال جولاتها الخارجية للترويج للمقومات السياحية والحضارية للإمارة حول العالم.
وأكد أن الدائرة تتابع باهتمام هذا الحرص الشديد من المشاركين على أن يظهروا أمام الجهات الخارجية بأفضل صورة ويعكسوا الوجه الحضاري للإمارة.

اقرأ أيضا

حامد بن زايد: أفريقيا سوق جاذبة ونبحث آليات تخطي عقبات الاستثمار