الاتحاد

الاقتصادي

«اقتصادية رأس الخيمة» تستقبل وفداً من برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي

رأس الخيمة (الاتحاد) - استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة وفداً من برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، وذلك لمناقشة بعض النقاط المتعلقة بنظام الشكاوى الإلكترونية الموحد على جميع الدوائر المحلية التابعة للإمارة، وذلك في مقر الدائرة الأسبوع الماضي.
حضر عن البرنامج موزة المزروعي المشرف الإداري للنظام بالبرنامج مع فاطمة السويدي مشرف نظام الشكاوى بالدائرة، وكريم الجوادي خبير جودة، وعدد من موظفي الدائرة المعنيين بموضوع الشكاوى.
وقال فيصل بن فارس مدير مكتب الاتصال المؤسسي إن الهدف من زيارة وفد البرنامج هو الإطلاع على طبيعة الشكاوى في الدائرة، ومناقشة الإجراءات التي تتبعها الدائرة لمعالجة الشكاوى مع عرض نظام الشكاوى الإلكتروني لمشرفي النظام في الدائرة والاطلاع على مشاكل وعقبات مشرفي النظام، بالإضافة إلى محاكاة عملية تقديم الشكاوى إلكترونياً.
واستهل كريم الجوادي خبير الجودة في الدائرة الاجتماع، موضحا بالتفصيل أهمية نظام الشكاوى الإلكترونية المتبعة في الدائرة، كما قام بعرض بعض الإجراءات المتبعة في تنفيذ الشكاوى المقدمة لدائرة.
وأوضح أهمية استقبال شكاوى المتعاملين أو الموظفين، وذلك للارتقاء بمستوى الأداء العام ولتحقيق الجودة والتميز. وأكد جوادي أهمية العمل على ترسيخ نظام الشكاوى والعمل على نشره باستخدام التقنيات الحديثة، وذلك لأهمية المقترحات المقدمة من قبل المتعاملين والموظفين.
ونوه إلى عدم وجود عقبات تعيق استقبال الشكاوى من خلال النظام الإلكتروني الموحد للإمارة، والسعي نحو تطوير إيجابيات النظام في تقديم الخدمات السريعة للمتعاملين.

اقرأ أيضا

أحمد بن سعيد: الإمارات تدعم المبادرات السلمية لحل الخلافات