الاتحاد

الاقتصادي

«اقتصادية الشارقة» تنظم برنامجاً تدريبياً للموظفين

الشارقة (الاتحاد) - نظمت إدارة التطوير المؤسسي في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، بالتعاون مع معهد الاحتراف للتدريب والاستشارات، برنامجاً تدريبياً تحت عنوان” شجرة العلاقات”.
واستعرض المحاضر الدكتور سالم زايد الطنيجي عدداً من المحاور الرئيسية التي تؤكد أهمية العلاقات بين أفراد منظومة العمل في المؤسسة وأهميتها بين المستويات الوظيفية كافة والطرق المثلى للتحفيز على الإنجاز والإبداع في العمل.
وكان من ضمن فعاليات البرنامج الذي شارك فيه 40 موظفا من الدائرة من مختلف المستويات الوظيفية إقامة ورش عمل تدريبية، حيث تم التعرف إلى بعض النماذج والتجارب التي من شأنها تعميق المعرفة الواقعية بأهمية العلاقات الإنسانية بين الموظفين والعاملين ودور هذه العلاقات في تحقيق نتائج إيجابية على بيئة العمل.
وأكد سلطان عبد الله بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والقائم على التعاون والشفافية وتبادل الخبرات والمشاركة الاجتماعية، لافتا إلى اهتمام الدائرة بشكل كبير بالموارد البشرية وتطويرها وتدريبها من خلال برامج ودورات متعددة وفق خطط ومرئيات تهدف إلى تعزيز قدرات العاملين وإمكاناتهم العملية.
من جانبها، ذكرت هنادي المهيري نائب مدير إدارة التطوير المؤسسي أن الدورة، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام، تأتي ضمن سلسلة دورات سيتم تنظيمها في الفترة المقبلة تستهدف من خلالها تعريف الموظفين بأهمية العلاقات الإنسانية في العمل وإصلاحها ووضعها في إطارها السليم وتأثيرها على التقدم الوظيفي، وتطرقت الدورة إلى طرق بناء العلاقات بين الموظفين.

اقرأ أيضا

4.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع