الاتحاد

الاقتصادي

«أراضي دبي» تواصل تطبيق مبادرة القراءة التخصصية

دبي (الاتحاد)

حققت مبادرة دائرة الأراضي والأملاك في دبي، للقراءة التخصصية واستراتيجيات التفكير الابتكاري، التي أطلقتها خلال 2017، نجاحاً لافتاً في تحقيق الأهداف المرجوة منها، وحرصاً على جني المزيد من ثمارها، ستواصل الدائرة تطبيق المبادرة خلال 2018، حسب ما أعلنت الدائرة أمس.
وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة «يأتي هذا المشروع تماشياً مع قانون القراءة الوطني، وجاء إطلاقنا لهذه المبادرة؛ لأن القانون ذاته يعدّ فريدًا من نوعه، من حيث وضع الأطر التشريعية والبرامج التنفيذية، مع تحديد المسؤوليات الحكومية، لترسيخ قيمة القراءة في الدولة بشكل مستدام، للنهوض بالوطن والمواطن في جميع المجالات».
وتسعى الدائرة من خلال هذه المبادرة لتطوير موظفيها على جميع مستوياتهم بشكل متواصل من خلال برنامج «حوارات أراضي دبي»، وتحفيزهم على التعلم والتطوير الفردي للمعرفة والمهارات الفردية، للارتقاء بالأداء الوظيفي للموظف، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين عمليات الدائرة وخدماتها لمتعامليها.
وساهمت المبادرة في تطوير مهارات الموظفين في اختيار الكتب ومهارات قراءة وتلخيص الكتب ومهارات التحدث والنشر. واكتسب الموظفون أيضاً مهارات التقديم والإلقاء، ومهارات الحوار والنقاش، كما عملت المبادرة على نشر ونقل المعرفة بين أعضاء فريق الدائرة.

اقرأ أيضا

مليونا مشاهدة لبوابة الموقع الرسمي لحكومة الإمارات خلال نوفمبر