الاتحاد

الاتحاد نت

تامر حسني: "أنا خايف"

بدأ فريق عمل مسلسل "آدم" تصوير بعض مشاهد العمل الجديد بفيلا شعيب بالهرم.
والمسلسل بطولة النجم تامر حسني في أولى بطولاته التلفزيونية ويشارك في بطولته عفاف شعيب، ومي عزالدين وأحمد زاهر، ودينا فؤاد، ودرة التونسية، وإيناس عزالدين، وحجاج عبدالعظيم، ونهال عنبر، ومحمود الجندي، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومن إنتاج عرب سكرين ومنتج فني محمود شميس، وهو من تأليف أحمد أبوزيد وإخراج محمد سامي.

وحسب صحيفة "الانباء" الكويتية، تدور أحداث المسلسل حول آدم امين عبدالحي والذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، وهو شاب في الرابعة والعشرين من عمره مليء بالحيوية والنشاط، خفيف الدم وسريع البديهة رغم صعوبات الحياة المتراكمة عليه، فهو الابن الثاني لأب كادح يدعى أمين عبدالحي يعمل والده موظفا برئاسة حي العباسية، ويقطنون جميعا بمحيط هذا الحي في شقة متواضعة ورثها الوالد عم امين عن ابيه، ويشتهر عم أمين بين جيرانه ومعارفه بالاستقامة والتدين، ولكن على الرغم من ذلك نراه يتقاضى الإكرامية من المواطنين في عمله، ويبررها لنفسه بأنها "دمغة نفس" حتى يستطيع الحياة والإنفاق على أولاده.

من جانب آخر طرح تامر حسني أغنية منفردة جديدة بعنوان "أنا خايف" وذلك على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب". وجاء طرح الأغنية بعد أيام من طرح الألبوم الجديد لتامر حسني "اللي جاي أحلى" بالأسواق، وقد تم الكشف عن أن المطرب الشاب رفض طرح الأغنية الجديدة في آخر البوماته.

حيث كُتب أسفل الأغنية على قناة تامر حسني الرسمية بموقع "يوتيوب": «الأغنية دي المفروض كانت تنزل في الألبوم، وكان تامر مسميها "حالتي الشخصية" وكان بيضايق كل ما يسمعها فمنزلهاش في الألبوم، بس كل المقربين من تامر فضلوا وراه لغاية ما نزل الأغنية لأنهم كانوا كلهم حسينها أوي وقريبة منهم». وأغنية "أنا خايف" كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع الموزع الموسيقي فهد.

اقرأ أيضا