الاتحاد

الرياضي

3 مباريات في ختام «سادسة» تحت 21

 الوحدة يخوض اختباراً جديداً اليوم (الاتحاد)

الوحدة يخوض اختباراً جديداً اليوم (الاتحاد)

معتصم عبد الله (دبي)

تختتم الجولة السادسة لدوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، بإقامة ثلاث مباريات اليوم، تجمع النصر وخورفكان على ملعب حميد الطاير بدبي، والجزيرة مع العين في «ديربي أبوظبي»، على استاد محمد بن زايد، والوحدة أمام مضيفه الظفرة باستاد حمدان بن زايد آل نهيان بالظفرة.
وستكون صدارة «العنابي» المستمرة منذ الجولة الأولى بـ «العلامة الكاملة» برصيد 15 نقطة في الجولات الخمس الماضية، أمام اختبار مضيفه الظفرة صاحب المركز الـ12، والساعي بدوره للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الوصل 2-3.
وتتركز الأنظار على مواجهة «ديربي أبوظبي» بين الجزيرة الخامس برصيد 9 نقاط وضيفه العين الثالث برصيد 12 نقطة، ويفقد «الزعيم» في مباراة الليلة جهود لاعبه عمر ياسين بداعي الإيقاف، بعد نيله البطاقة الحمراء، في مباراة الجولة الماضية أمام الفجيرة 6-1.
ويشعل فارق النقطتين ما بين النصر السابع برصيد 7 نقاط، وخورفكان الثامن برصيد 5 نقاط، أجواء المواجهة المرتقبة على استاد حميد الطاير، وخسر «العميد» مباراتين على التوالي، في الجولتين الماضيتين أمام الوحدة 0-1، وشباب الأهلي 0-3، فيما احتفل خورفكان بفوزه الأول في الجولة ذاتها على حساب بني ياس 3-1.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024