الاتحاد

الرياضي

«عمبر الصقور» يقترب من العودة

 جوكيكا يتحدث للاعبي الإمارات في المران (الاتحاد)

جوكيكا يتحدث للاعبي الإمارات في المران (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

اقترب خالد عمبر لاعب فريق الإمارات، من العودة إلى التشكيلة الأساسية، بعد مشاركته في التدريبات، والشفاء من إصابة الكتف التي غيبته عن «الصقور» في مباريات بتمهيدي كأس رئيس الدولة، مكتفياً بالعلاج مع البرازيلي سيزر، وتمثل عودته إضافة للمدرب المقدوني جوكيكا، قبل المواجهة المرتقبة مع الحمرية، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى.
وينتظر أن تمثل عودة عبدالله موسى أمام الحمرية، إضافة أخرى لخيارات الجهاز الفني، بعدما ظهر بقوة في التدريبات، عقب حصوله على موافقة الجهاز الطبي، حيث أثبت الفحص الذي خضع له، عدم تأثره بإصابة العضلة الخلفية، والتي دهمته في الجولة الثالثة لتمهيدي الكأس أمام الحمرية.
وأشاع جوكيكا حالة كبيرة من التفاؤل في أوساط اللاعبين، خلال التدريب أمس الأول، بحضور خليل الطويل، عضو مجلس الإدارة، مشرف الفريق الأول، وعلي بودنوس المستشار الفني لكرة القدم في النادي، حيث تجاوب اللاعبون مع الأجواء الجديدة، تأهباً لطي صفحة النتائج السلبية في تمهيدي الكأس، والتي لم تمنح الفريق فرصة المنافسة على الصعود إلى ربع النهائي عن المجموعة الثانية التي ضمت البطائح والحمرية ومسافي والعربي.
وحرص جوكيكا على مصافحة اللاعبين قبل التدريب، وتحدث عن أهمية مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة للمنافسة على النتائج التي تنتظرها الجماهير في مرحلة تجميع النقاط، لبلوغ هدف العودة مجدداً إلى «المحترفين».
وشدد جوكيكا على القيمة الفنية المهمة للعناصر الموجودة في الفريق، ويملك اللاعبون الكفاءة للأخذ بيد الفريق، وتأكيد شعار عدم التفريط في استعادة موقع «الصقور» بين الكبار.
ولم يخف جوكيكا سعادته بوجوده في نادي الإمارات، لتقديم كل خبراته، حتى يبلغ الهدف المنشود، بالتعاون والتكاتف بين الجميع من أجل تخطي التحدي الذي ينتظرهم في مباريات الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الفريق يمكن أن يحقق الأفضل، بقليل من التركيز، ومع مرور الوقت، لأنه يملك المؤهلات لذلك.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية