الاتحاد

الرياضي

«الكاف» يدير لقاء الاتحاد والوصل

أحمد الكاف

أحمد الكاف

وليد فاروق (دبي)

تغادر بعثة فريق الوصل إلى مدينة جدة السعودية غداً، استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد في إياب دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها بعد غدٍ على استاد الجوهرة المشعة.
ونتيجة ضغط المباريات للوصل في المرحلة الحالية، قرر الجهاز الفني السفر قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، حيث استأنف الفريق تدريباته مباشرة أمس، عقب تحقيق الفوز على حتا 3-1 في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي يوم الخميس، على أن تستمر التدريبات حتى يوم غد موعد السفر إلى جدة.
وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد العربي مهمة إدارة هذه المباراة إلى طاقم تحكيم بقيادة الدولي العماني أحمد الكاف، ومواطنه حمد المياحي مساعد أول، والبحريني نواف شاهين مساعد ثانٍ، والمصري محمد عادل حكماً رابعاً، ومراقب المباراة اللبناني محمد محمود منصور.
وتعد هذه المواجهة الثانية بين «الإمبراطور» و«العميد»، التي يديرها الكاف، حيث سبق وأن أدار المواجهة التي جمعتهما أيضاً العام الماضي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي أقيمت في زعبيل، وانتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
يذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في النسخة الحالية، والتي جمعتهما 23 أكتوبر الماضي في دبي قد انتهت لمصلحة الاتحاد 2-1، الذي نجح في تحقيق فوز مفاجئ، بإحرازه هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل ضائع، عن طريق محترفه البرازيلي رومارينهو دا سيلفا، الذي كان قد أحرز الهدف الأول أيضاً، في الوقت الذي كان الوصل فيه على مقربة من إحراز هدف التقدم.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!