الاتحاد

الرياضي

دي فرانشيسكو: ريال مدريد سيستمر في الفوز فاسمه ليس "ريال رونالدو"

مدرب روما

مدرب روما

 قال المدير الفني لروما الإيطالي إوزيبيو دي فرانشيسكو اليوم أن ريال مدريد خصمه في دوري الأبطال سيستمر في الفوز مشيرا إلى أن اسم النادي في نهاية المطاف ليس "ريال رونالدو".

وقال دي فرانشيسكو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريقين "لا يبدو لي عدلاً الحديث عن أن ريال مدريد أسوأ بدون كريستيانو.. في إيطاليا كما هو الحال في إسبانيا هناك تسرع في إصدار الأحكام.

أسينسيو من اللاعبين الذين يعجبونني كثيراً لأنه يمثل مستقبل ريال مدريد.. هو ليس كريستيانو لكنه يعمل بشكل جيد للغاية لصالح الفريق وما يقدمه في الملعب يفعله بمستوى مرتفع للغاية".

وصرح المدرب "هذا النادي بعالم كرة القدم يعرف باسم ريال مدريد وليس ريال رونالدو لهذا لدي قناعة بأنه سيواصل تحقيق الانتصارات".

ورداً على سؤال بخصوص اللاعب الذي لو كان الأمر بيده لما جعله يلعب مع الريال في مباراة اليوم أجاب "الاختيار صعب لأن ريال مدريد يمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين أصحاب المزايا مثل سرخيو راموس فهو لاعب يعرف كيف يلعب في كل جزء من الملعب كقلب دفاع وفي الوسط بل وأيضا ربما كمهاجم".

وردا على سؤال بخصوص تطلعات الفريق الذي تمكن الموسم الماضي من الوصول لنصف النهائي وإقصاء برشلونة قال "بعد ما حدث زادت التطلعات لهذا يجب أن نحسن من مستوانا.. فعلنا شيئاً استثنائياً وهو ما نسعى لتكراره".

وبخصوص مستوى الفريق المحلي الذي لم يرتق للتوقعات علق بقوله "الشأن الدفاعي من ضمن الأمور التي تقلقني.. نحتاج لصلابة أكبر على الصعيد الدفاعي وبعدها سنركز على المرحلة الهجومية.. الأولوية تتمثل في حل المشاكل الموجودة في الدفاع".

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي