الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سباق صدارة «الليجا»: برشلونة ضيفاً على ليفانتي.. والريال يواجه بيتيس

سباق صدارة «الليجا»: برشلونة ضيفاً على ليفانتي.. والريال يواجه بيتيس
2 نوفمبر 2019 00:01

برشلونة (د ب أ)

لم يقدم أي من ريال مدريد وبرشلونة الأداء المقنع في الموسم الحالي حتى الآن، ولكن كلاهما سيخوض فعاليات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، ابتداء من اليوم بمعنويات عالية، بعدما سجل خمسة أهداف في مباراته بالمرحلة الحادية عشرة من المسابقة منتصف الأسبوع الحالي، ويحل برشلونة ضيفاً على ليفانتي اليوم فيما يستضيف الريال فريق ريال بيتيس.
وكانت مباراة القمة «الكلاسيكو» بين برشلونة والريال التي كان مقرراً إقامتها مطلع هذا الأسبوع، تأجلت بسبب التوتر السياسي في إقليم كتالونيا، ولكن فترة الراحة التي حصل عليها كل من الفريقين منحته القدرة على تحقيق الفوز الكبير في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.
وسحق برشلونة فريق بلد الوليد 5 - 1 الثلاثاء الماضي، فيما اكتسح الريال فريق ليجانيس بخماسية نظيفة مساء الأربعاء.
وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، كما صنع هدفين لبرشلونة في مباراة بلد الوليد، كما يعتمد عليه برشلونة كثيراً في مباراة اليوم أمام ليفانتي، وكانت الإصابة حرمت ميسي من خوض فترة الإعداد مع الفريق قبل بداية الموسم الحالي، كما بدأ اللاعب مشاركاته مع الفريق في مباريات الموسم الحالي في 24 سبتمبر الماضي.
وينتظر أن يعود الفرنسي أنطوان جريزمان إلى التشكيلة الأساسية لبرشلونة في مباراة اليوم، بعدما حل مكانه اللاعب الناشئ الموهوب أنسو فاتي خلال مباراة بلد الوليد.
وفي المقابل، قدم الريال في مباراة ليجانيس أفضل أداء له منذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق، وينتظر أن تشهد مباراة الفريق اليوم أمام مضيفه ريال بيتيس مزيداً من الأهداف للنادي الملكي بعد الخماسية التي هز بها شباك ليجانيس.
ويحتل بيتيس المركز الخامس عشر، كما لم يقدم الفريق هذا الموسم الأداء المتوقع منه، لكنه حقق فوزاً غالياً على سلتا فيجو ليكون الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
ويحل أتلتيكو صاحب المركز الرابع ضيفاً على إشبيلية صاحب المركز الخامس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©