الاتحاد

الرياضي

«سلة» الشانفيل بطلاً لدولية بني ياس

الشانفيل فاز على الشارقة واستحق لقب البطولة (من المصدر)

الشانفيل فاز على الشارقة واستحق لقب البطولة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

توج نادي الشانفيل اللبناني بلقب بطولة بني ياس الدولية لكرة السلة، التي نظمها النادي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، عقب تغلبه على الشارقة بنتيجة 109-94، في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في صالة نادي بني ياس أمس الأول.
وتوج اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، الشانفيل باللقب بحضور فؤاد دندن السفير اللبناني في الدولة، ورئيس نادي الشانفيل أكرم صفي، وأعضاء الوفود المشاركة في البطولة، كما توج نادي بني ياس المنظم بكأس المركز الثالث بعد تغلبه على الوحدة بنتيجة 95-80.
وهنأ الريسي فريق الشانفيل بلقب البطولة الدولية، مؤكداً أن تجمع هذا العدد من الفرق للمشاركة في هذا الحدث من داخل الدولة وخارجها، هو بحد ذاته أمر يعكس النجاح الكبير الذي حققه النادي، كما توجه الريسي بالشكر إلى اللجنة المنظمة على جهودها التي بذلتها في التنظيم، مشيداً كذلك باتفاقية التعاون والتوأمة التي وقعها نادي بني ياس مع نادي الشانفيل اللبناني.
وسبق تتويج الشانفيل باللقب تتويج اللاعبين الأفضل في البطولة، حيث نال فادي الخطيب من الشانفيل جائزة أفضل لاعب في البطولة، وريتشارد صامويل من الوحدة جائزة الهداف، وجيمس فلورانس من الشانفيل أفضل مسدد للرميات الثلاثية، وفاز أودي باسيت من الشارقة بلقب أفضل موزع، وميلي إيليتش من بني ياس أفضل ملتقط للكرات، وحصد حميد هاشم من الشارقة جائزة أفضل لاعب شاب.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية