الاتحاد

الإمارات

تأجيل محاكمة متهمين باغتصاب فتاة

أجلت محكمة الجنايات بعجمان، نظر قضية متهم فيها ثلاثة أصدقاء عرب، وآسيوي بخطف واغتصاب فتاة صينية، تبلغ من العمر 24 عاماً إلى جلسة 24 سبتمبر المقبل.
وكان المتهمون استدرجوا الفتاة من دبي إلى عجمان، بقصد اغتصابها، بعد أن دعاها أحدهم لتناول وجبة “شاورما” معه بأحد المطاعم.
وكانت النيابة العامة أحالت القضية إلى محكمة الجنايات، ووجهت إلى “ع .ا. م” 24 سنة، و”م .غ. ز” 24 سنة، و”ا .ح .ع” 41 سنة، و”ا. ن. ب” 24 سنة، وجميعهم محبوسون احتياطياً بتهم الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة في خطف المجني عليها وحجزها وحرمانها من حريتها بغير وجه قانوني وبطريق الحيلة والقوة والتهديد حال كونها أنثى بقصد اغتصابها بأن أوهمها المتهمون الأول والثاني والثالث، بأنهم سيأخذونها معهم إلى مطعم عربي في عجمان لتناول وجبة شاورما، واركبوها سيارتهم وأخذوها بغير رضاها إلى شقة المتهم الثاني في عجمان، وقيدوا يديها بقطعة قماش واعتدوا عليها بالضرب وهددوها بقتلها إذا لم توفر لهم مبلغ 25 ألف درهم مقابل إخلاء سبيلها، وذهب المتهم الرابع إلى دبي لاستلام المبلغ المالي الذي طلبوه من صديقة المجني عليها.
وقالت المجني عليها إنها ركبت مع المتهمين بسيارتهم في دبي بعد أن عرضوا عليها أن تتناول معهم وجبة شاورما، حيث كان المتهم الثاني يقود السيارة، بينما كان الأول والثالث جالسين معها في الخلف، إلا أن السيارة توجهت إلى عجمان، وعندما حاولت مغادرة السيارة أثناء توقفها عند الإشارة الضوئية منعوها، وتم اقتيادها إلى إحدى الشقق حيث اعتدوا عليها، وطلبوا منها 25 ألف درهم ليطلقوا سراحها، ثم خفضوا المبلغ إلى 14 ألف درهم بعد التفاوض مع إحدى صديقاتها التي كانت أبلغت الشرطة.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء أقامها سعيد سيف بن شاهين بمنزله