الاتحاد

الإمارات

وفد قطري يزور «الأدلة الجنائية» بشرطة أبوظبي

اطلع وفد قطري زائر من وزارة الداخلية القطرية، على استراتيجية إدارة الأدلة الجنائية بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي، خلال زيارته للإدارة برئاسة العقيد خالد هزيم رئيس قسم التزييف والتزوير في إدارة المختبر الجنائي بوزارة الداخلية القطرية.
والتقى العقيد عبد الرحمن الحمادي مدير إدارة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي الوفد وبحث معه سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأدلة الجنائية.
واطلع الحمادي الوفد على استراتيجية الإدارة للتطوير المستمر في مجال الأدلة الجنائية سواء على المستوى التقني والفني أو على البشري، مشيراً إلى أن شرطة أبوظبي تمكنت من خلال سياسة التأهيل العلمي والتدريبي لمنتسبيها من توفير كوادر وطنية في كافة المجالات التخصصية بالأقسام.
وأبدى الوفد القطري إعجابه بالمستوى المتطور الذي حققته إدارة الأدلة الجنائية، خاصة في مجال تطبيق معايير التميز في الإدارة والتقنيات الحديثة المستخدمة وفي مجالات تعتبر حديثة نسبية مثل البصمة الوراثية فضلا عن مجالات الجودة وحصولها على الاعتماد الدولي من هيئات عالمية مرموقة. وضم الوفد القطري في عضويته كلا من العقيد أحمد فخرو، والملازم أول محمد حسين اليزيدي، والملازم أول عبد الرحمن وديع الطويل، والملازم أول حمود عبد الله المريسي.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الشارقة» يعتمد قائمة المرشحين للدبلوم المهني لحماية الطفل