الاتحاد

الإمارات

الخييلي يكرم أوائل «الثاني عشر» بمدرسة خليفة بن زايد الثانوية

شهد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الحفل الذي أقامته مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين لتكريم أوائل الثاني عشر والمعلمين المنتهية فترة تعاقدهم، والذي أقيم بمسرح شركة أدما العاملة في أبوظبي، بحضور عبدالله العطاس مدير المدرسة وعدد من مديري المدارس وأولياء أمور الطلبة.
وأعرب معالي الخييلي في كلمته خلال الحفل عن شكره لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة على ما بذلوه من جهود أثمرت هذا التميز الذي حققه طلاب المدرسة، كما أعرب عن شكره لأولياء الأمور على دعمهم ومتابعتهم لأبنائهم وتواصلهم مع المدرسة، مهنئاً الطلاب على تميزهم، وداعياً إياهم إلى مواصلة العمل بنفس الجدية والحماس والاجتهاد في تحصيلهم العلمي حتى يكونوا في المستقبل قادة أكفاء فاعلين يخدمون وطنهم في كل المجالات.
وألقى عبدالله العطاس مدير المدرسة كلمة أشاد فيها بدعم القيادة الرشيدة للتعليم وجعله في مقدمة أولوياتها، معرباً عن شكره لمجلس أبوظبي للتعليم على جهوده المتواصلة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية في إمارة أبوظبي. كما ألقى الطالب عبد الله البركاني كلمة نيابة عن الطلبة المكرمين أعرب خلالها عن خالص الشكر والتقدير والعرفان للمعلمين، ثم ألقى الطالب سلطان سهيل قصيدة شعرية بعنوان الشعر ديوان العرب نالت استحسان الحضور.
وتم خلال الحفل عرض فيلم توضيحي عن برامج وأنشطة المدرسة سواء الخاصة بالطلبة أو المعلمين وقام الخييلي في ختام الحفل بتكريم الطلبة والمعلمين.

اقرأ أيضا

الرئيس الباكستاني يمنح منصور بن زايد وسام «هلال باكستان»