الاتحاد

الإمارات

«خليفة الإنسانية» تنفذ «إفطار صائم» في أثيوبيا

تنفذ مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مشروع “إفطار صائم” في شهر رمضان المبارك في جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، تحت إشراف سفارة الدولة لدى أديس أبابا، وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في أثيوبيا.
يأتي مشروع إفطار صائم في إطار مسيرة العمل الأخوي والإنساني الذي عرفت به دولة الإمارات العربية المتحدة، وبناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بمساعدة المحتاجين والأسر المتعففة لأداء فريضة الصيام بكل يسر وسهولة للمسلمين. صرح بذلك أحمد فريد البدوي الملحق الإداري بسفارة الدولة لدى جمهورية أثيوبيا.
ونوهت سفارة الدولة في أديس أبابا بأهمية المشروع والأثر الذي تحدثه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في ظل مبادراتها الخيرية والإنسانية في تقوية الروابط الأخوية بين أبناء الأمة الإسلامية، وتعزيز الدور المتميز الذي تقوم به دولة الإمارات في مجال تقديم المساعدات الخيرية داخل الدولة وخارجها.
ويوجد في أثيوبيا عدد كبير من المسلمين كما توجد مساجد مثل مسجد النور ومسجد سلام اللذين أقامتهما الدولة في أثيوبيا باسم الشيخ زايد رحمه الله.

اقرأ أيضا

"الاتحادية للضرائب": نظام إلكتروني جديد لتسجيل السلع الانتقائية