الاتحاد

الرياضي

أوليفيرا: مارادونا طلب مني الانضمام للوصل

خوان مانويل أوليفيرا

خوان مانويل أوليفيرا

أكد خوان مانويل أوليفيرا لاعب فريق بينارول الأورجوياني ثاني النسخة الأخيرة لبطولة كوبا ليبرتادوريس، أن الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا مدرب الوصل تحدث معه لاستطلاع رؤيته بشأن الانضمام لصفوف الوصل. وأشار اللاعب الأورجوياني إلى أنه سعيد بثقة مارادونا، منوهاً إلى أن لديه سببا آخر يشجعه على الالتحاق بالفريق الوصلاوي وهو معرفته الجيدة بأديسون بوتش الذي انضم إلى صفوف الوصل. وفي تصريحاته التي نقلتها صحيفة “لاترسيرا” التشيلية قال أوليفيرا: “وكيل أعمالي تحدث معي قبل فترة بشأن عرض من نادي الوصل الذي يتولى مارادونا تدريبه، وبالنسبة لي، لا يوجد ما يمنع من قبول العرض، ولكن لدي عقد يمتد مع فريق بينارول حتى نهاية 2011، وفي حال تمت تسوية الأمور مع النادي والاتفاق على رحيلي فلا توجد لدي مشكلة في خوض تجربة جديدة في المنطقة العربية. وأضاف: سبق لي اللعب لفريق الشباب السعودي العام الماضي، ولكن مشكلات تتعلق بعدم التكيف والاندماج مع الحياة هناك حالت دون استمراري”.
وتابع: “مارادونا تحدث معي قبل نهاية منافسات كوبا ليبرتادوريس، وطلبت منه الانتظار إلى ما بعد نهاية البطولة، أعتقد أن تواجد أديسون بوتش مع الوصل يشجعني على قبول العرض، فقد لعبنا إلى جوار بعضنا البعض في يونيفرسيداد”. يذكر أن أوليفيرا بدأ مسيرته الكروية عام 2001 مع فريق دانوبيو الأورجوياني، ثم خاض بدءًا من عام 2004 أكثر من تجربة احترافية في أندية سان لورينزو بالأرجنتين، وكروز آزول المكسيكي، وينفيرسيداد التشيلي، بالاضافة إلى أكثر من تجربة آسيوية بدءًا من الدوري الكوري الجنوبي، ثم الدوري الصيني.
وانضم أوليفيرا إلى الشباب السعودي عام 2010، ومنه إلى بينارول الأورجوياني الذي تألق معه في النسخة الأخيرة لبطولة كوبا ليبرتادوريس التي خسر الفريق مباراتها النهائية على يد سانتوس البرازيلي قبل نحو أسبوعين.

اقرأ أيضا