الاتحاد

الرياضي

أجويرو: المقارنة بين نيمار وميسي ضرب من المستحيل

ميسي وأجويرو خلال تدريبات منتخب الأرجنتين

ميسي وأجويرو خلال تدريبات منتخب الأرجنتين

أكد الأرجنتيني سيرخيو أجويرو أنه “من المستحيل مقارنة البرازيلي نيمار بليو” بميسي نجم برشلونة الإسباني وزميله في منتخب التانجو. وقال أجويرو: “ميسي حصل على جائزة الكرة الذهبية مرتين، ونيمار لم يحصل عليها، إن نيمار لاعب رائع، لكنه يلعب في أميركا الجنوبية، لذا سيكون من الواجب الانتظار لمتابعته في أوروبا، الآن من المستحيل مقارنته بميسي”. وتمنى مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني “أن يتمكن ميسي من الفوز هذا العام بجائزة الكرة الذهبية للعام الثالث على التوالي”. كما أكد أجويرو أن مواطنه “مطمئن” رغم الضغوط التي يتعرض لها في كل مرة يشارك فيها مع المنتخب الأرجنتيني، فضلا ًعن الانتقادات التي وجهت له بعد تعادل راقصي التانجو في مباراة افتتاح بطولة كوبا أميركا أمام بوليفيا، بهدف لكل فريق. وقال: “الجماهير تريد منه القيام بكل شيء من أجل الفوز بالمباريات، لكننا 11 لاعباً في الملعب، ليو قام بكل ما في وسعه كي نفوز على بوليفيا ولم نتمكن من ذلك”.
كسر مشجعو منتخب الأرجنتين حظر الأبواب المغلقة لتمارين منتخب بلادهم، لمواجهة كولومبيا، وأجبر مئات من المشجعين عناصر الشرطة في “سانتا في” على تركهم يدخلون ملعب كولون لمتابعة تمارين المدرب سيرخيو باتيستا، من دون أي أحداث تذكر بحسب مراسل فرانس برس. وقال عضو في اللجنة الإعلامية للمنتخب الأرجنتين قبل المؤتمر الصحفي الذي عقده باتيستا: “في العادة، كان التمرين سيقام داخل أبواب مغلقة، لكن المشجعين قفزوا فوق الحواجز الأمنية، وتحت الضغط، فضلنا إدخالهم كي لا تحصل مشاكل”.
أما باتيستا، فقال: “كانت الجماهير محترمة، واللاعبين قدروا ذلك، كانت العاطفة التي أظهرها المشجعون جيدة بالنسبة إلينا، وأعجب اللاعبون بهذا الدعم الحار، قد يتكرر هذا الأمر في كوردوبا، لم لا، لكن علينا التفكير إننا نعمل على أمور محددة عشية المباراة”.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين