الاتحاد

الإمارات

وفد من القوات المسلحة يزور مدارس رأس الخيمة

وفد من القوات المسلحة يزور مدارس رأس الخيمة

وفد من القوات المسلحة يزور مدارس رأس الخيمة

رأس الخيمة (وام)

زار وفد من القوات المسلحة عدداً من مدارس رأس الخيمة بمختلف المراحل الدراسية، وقدم خلال زياراته لتلك المدارس دعوة للطلاب والهيئات الإدارية والتدريسية لحضور العرض العسكري «حصن الاتحاد 6» الذي يقام اليوم في منطقة الحمرا في الإمارة.
واستعرض الوفد الدور المهم الذي تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة في حفظ أمن الوطن والمواطن وكل مقيم على أرض الإمارات وحماية مكتسبات الاتحاد، منوهاً إلى أن قواتنا المسلحة وصلت بدعم القيادة الرشيدة وعزم رجالها وولائهم إلى درجة عالية من الكفاءة القتالية.
وتعرف الطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية على برنامج وفعاليات العرض العسكري التي تبدأ من الساعة 10:30 صباح اليوم، وقدم الوفد شرحاً حول ما يتضمنه المتحف العسكري الذي يضم بعضاً من المعدات العسكرية القديمة التي استخدمتها القوات المسلحة الإماراتية.
وشرح الوفد أهداف العرض التي تتمثل في إظهار القدرات المتطورة لقواتنا المسلحة، وما يتمتع به أفرادها من شجاعة وإقدام وتفان ومهارات وخبرات ميدانية، بالإضافة إلى ما تمتلكه من معدات وتقنيات حديثة جعلت منها درعاً للوطن تحمي مكتسباته وتعزز مسيرة التنمية الشاملة، وتصون مسيرة الاتحاد في مواجهة التحديات والتهديدات التي تعصف بمنطقتنا والعالم أجمع.
وأعرب الطلبة وأعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية عن اعتزازهم بقواتنا المسلحة عنوان عزة الوطن، وأكدوا أن جنود القوات المسلحة البواسل مصدر فخر لهم. وفي نهاية الزيارة، وزع وفد القوات المسلحة بطاقات دعوة للطلبة وأولياء أمورهم والهيئات الإدارية والتدريسية لحضور العرض العسكري، بالإضافة إلى هدايا تذكارية تحمل شعار القوات المسلحة والعلم الإماراتي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ