الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"إنستاجرام" يطلق خاصية جديدة للتسوق المباشر

"إنستاجرام" يطلق خاصية جديدة للتسوق المباشر
18 سبتمبر 2018 10:46

أعلنت شركة تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستاجرام" التابعة لمجموعة "فيسبوك" الأميركية توفير خدمة التسوق المباشر عبر المشاركات المنشورة للمستخدمين. وكان تطبيق "إنستاجرام" قد بدأ اختبار هذه الخدمة الجديدة في يونيو الماضي، ثم أطلقها عالمياً أمس الاثنين، حيث يتم توفيرها في 46 دولة.
وتتيح الخدمة الجديدة للشركات إضافة "ملصقات التسويق" إلى محتوى "قصصها" على صفحات "إنستاجرام". ويمكن للمستخدمين النقر على هذه الملصقات الرقمية إذا أرادوا معرفة المزيد من المنتجات المعروضة أو شرائها.
وذكرت شركة "إنستاجرام" أيضا أنها ستضيف قريباً فئة مخصصة للتسوق إلى تبويب "إكسبلور" في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين رؤية المشاركات المرتبطة بالتسوق من العلامات التجارية التي يتابعونها إلى جانب العلامات التجارية التي تشير حسابات إنستاجرام إلى أنها قد تكون ذات صلة باهتمامات المستخدم.
كما أعلنت "إنستاجرام" عن إضافة "قناة تسوق" إلى تبويب "إكسبلور" حيث يمكن للمستخدم إعدادها وفقاً لتفضيلاته واهتماماته الشخصية. وكانت هذه الخاصية قد أطلقت في يونيو الماضي بشكل تجريبي وتتيح للمستخدم الاطلاع بشكل أعمق على أسعار الفائدة أو على أي مجال يهتم به في هذا السياق.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©