الاتحاد

الاقتصادي

شراكة بين «ماجد الفطيم للتمويل» و «مصرف عجمان»

أعلنت امس شركة ماجد الفطيم للتمويل عن تعاونها مع مصرف عجمان لتوفير منصة تقنية متقدمة بمعايير عالمية فائقة للشركات المعنيّة بتقديم خدمات بطاقات الرواتب في الدولة.
وستستفيد الجهات المزوِّدة لخدمات بطاقات الراتب، كمؤسسات الصرافة والمؤسسات المالية والمصرفية وشركات الموارد البشرية المتخصِّصة، من الحلول التقنية المتقدمة المتكاملة التي تشمل بطاقة “فيزا” تحمل علامتها التجارية، وترتكز إلى المنظومة التقنية المتقدمة التي تملكها “ماجد الفطيم للتمويل” والمقرونة بخبرتها الواسعة والمعمّقة في هذا المضمار.
كما تتوافق البطاقة مع نظام UAESwitch الذي يتيح سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي كافة المتوافقة والموزعة في أنحاء الدولة، كما تتوافق الحلول ككل مع “نظام حماية الأجور” بدعم من “مصرف عجمان”.
وستحفز الحلول المتكاملة الجديدة نمو الأعمال عبر تمكين الجهات المزوِّدة بخدمات بطاقة الرواتب من نشر حلول ذات جاهزية فورية وتكلفة مجدية من دون الحاجة إلى استثمار أموال كبيرة في ذلك. كما ستستفيد الشركات من أفضل الحلول التقنية المتاحة، بحيث ينصبّ اهتمام تلك الجهات على أعمالها الأساسية من دون الانشغال بهذا الجانب.
وقال رسول حجير، الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم للتمويل، “تكمن أهمية التحالف بين ماجد الفطيم للتمويل ومصرف عجمان في أنه يسدّ فجوة لافتة على صعيد الخدمات المالية بالدولة، لاسيما ما يتصل ببطاقات الرواتب. إذ سيتمكن الآن مزوِّدو خدمات بطاقات الرواتب من تدشين برامج متكاملة لبطاقات الرواتب من دون تحمّل أعباء أو تكلفة البنية التحتية التقنية وصيانتها ومتابعتها. كما تتميز هذه الحلول بأنها شاملة ومتكاملة مع إمكانية تعديلها بما يتلاءم مع المتطلبات الدقيقة للعملاء”.
وتابع “تتيح هذه الحلول للمستخدمين النهائيين المرونة المطلقة لاستخدام البطاقة في سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي كافة في أنحاء الدولة أو استخدامها في أيِّ متجر أو منفذ تسوّق يقبل بطاقة فيزا، وكذلك عبر مواقع الويب التي تقبل التسديد ببطاقة فيزا. كما أنها مدعومة بخيارات الإنترنت وخدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية.
من جانبه، قال محمد أميري، نائب الرئيس التنفيذي في مصرف عجمان “نحن ملتزمون في مصرف عجمان بتطوير الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية الداعمة لانسيابية الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

النفط يرتفع مع توقعات زيادة خفض الإنتاج