الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة دبي» تكرّم عدداً من موظفيها

كرمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عدداً من موظفيها ضمن برنامج "حوافز"، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الدائرة، تقديراً لجهودهم لتشجيعهم على بذل المزيد من العطاء والإبداع.
وقام خالد أحمد بن سليّم بتقديم الشهادات إلى الفائزين، بحضور عدد من مديري الدائرة وعدد من الموظفين لمشاركة زملائهم فرحة التكريم. وبلغ عدد الموظفين المكرمين 10 موظفين، ضمن البرنامج، حيث تم تكريمهم على إنجازاتهم التي قاموا بها خلال الفترة الماضية، وعلى مساهماتهم الإضافية في العمل، وجهودهم التي تهدف إلى تطوير العمل وتعزيز معايير الجودة.
وشملت جوائز برنامج حوافز فئة الموظف المتميز، فئة الإشرافي المتميز، فئة موظف الدعم المتميز، فئة أفضل خدمة عملاء، وفئة الموظف الميداني المتميز وفئة أفضل فريق عمل.
يُذكر أن برنامج حوافز هو برنامج لمكافأة الموظفين وفرق العمل على ما يقومون به من جهود إضافية ومساهمات وإنجازات عالية ذات قيمة لها تأثير إيجابي على العملاء والعاملين بالدائرة، ويهدف إلى تشجيع وتحفيز الموظفين ورفع الروح المعنوية، وتشجيع العمل الجماعي، وتأهيل مرشحين متميزين لتمثيل الدائرة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.
وعلى هامش التكريم، قامت الدائرة بتكريم موظفيها الذين تم ترشيحهم ضمن برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأداء الحكومي المتميز للعام 2010، حيث بلغ عددهم 16 موظفاً، ضمن مختلف الفئات.

اقرأ أيضا

تراجع ملموس لأسعار الذهب