الاتحاد

الاقتصادي

«فلاي دبي» توقع اتفاقية لحجز تذاكر السفر من خلال نظام سايبر

وقعت "فلاي دبي" و"سايبر" الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا وخدمات الأعمال لصناعة السفر العالمية، اتفاقية للتوزيع العالمي، تضمن حصول أكثر من 350 ألف مستخدم في وكالات السفر المتصلة بنظم سايبر حول العالم على أسعار تذاكر سفر "فلاي دبي".
وستمكن هذه الاتفاقية وكالات السفر داخل الشبكة الواسعة من حجز تذاكر "فلاي دبي" في الأشهر المقبلة من خلال نظام سايبر.
وقال هاميش بروم مدير شبكة توزيع السفر لـ"سايبر" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بيان أمس"تتيح الاتفاقية الجديدة مع فلاي دبي للعملاء خيارات أوسع وتوفر لوكالاتنا محتويات ذات قيمة مضافة للراغبين في السفر، و بالأخص لمنطقة تشهد نمواً سريعاً مثل الشرق الأوسط.
وأشار إلى أن وكلات السفر ستتمكن من الوصول الى شبكة حجوزات الناقلة من خلال نظام التوزيع العالمي، فضلا عن إيجاد طريقة سهلة لدفع ثمن الخدمات الإضافية، وتسوية المدفوعات".
كما وقعت "فلاي دبي" أيضا اتفاقية لاستخدام تكنولوجيا جدولة الرحلات التي يقدمها جناح التخطيط من "سايبر" لحلول الطيران، الموزع العالمي و الرائد في مجال تكنولوجيا الطيران والمطارات.
ومن المتوقع أن يساهم النظام الجديد لجدولة الرحلات في توليد ما يقارب 2% من العائدات الإضافية للناقلة، وذلك من خلال استخدامٍ أحسن لطائراتها وزيادة كفاءة تأمين الرحلات المتصلة للمسافرين.
وقال الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي"، غيث الغيث " لقد حظيت "فلاي دبي" بنجاحٍ كبير منذ تأسيسها قبل عامين، لتكون أول ناقلة اقتصادية في دبي، ونحن الآن بصدد أخذ مبادرات رئيسية لتعزيز ودعم استمرار نمونا بالوتيرة العالية التي نشهدها.
وأضاف "إن العمل مع أنظمة التوزيع العالمية الكبرى، مثال سايبر، يمكننا من الدخول الى الاسواق العالمية والارتقاء بخدماتنا إلى مستويات أعلى، في حين سوف تساعدنا تكنولوجيا سايبر لجدولة الرحلات في زيادة كفاءة تشغيل أسطولنا وتوفير تجربة أفضل لعملائنا".

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين