الاتحاد

الرياضي

أنشيلوتي: نابولي يخشى النجم الأحمر المتألق محلياً قبل مواجهة دوري الأبطال

كارلو أنشيلوني - مدرب نابولي الإيطالي

كارلو أنشيلوني - مدرب نابولي الإيطالي

قال كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي اليوم الإثنين إنه يخشى من تألق رد ستار بلجراد (النجم الأحمر) غريمه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وجماهيره المتحمسة عندما يحل ضيفاً على بطل كأس أوروبا 1991 في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثالثة غداً الثلاثاء.

ومع وجود ليفربول وباريس سان جيرمان أيضا في هذه المجموعة القوية مع رد ستار الذي يشارك لأول مرة قال أنشيلوتي، الذي فاز بلقبين لدوري الأبطال مع ميلانو وريال مدريد، إن نابولي لن يتحمل أي تعثر.

وأبلغ مؤتمراً صحفياً اليوم الاثنين "إنها مجموعة صعبة للغاية ويتعين أن نبدأ المشوار بقوة لإن مواجهة فرق بهذا الحجم خارج الأرض سيكون أمراً صعباً”.

وتابع "نعلم أيضاً أن رد ستار قدم عروضا جيدة جداً في الدوري الأوروبي الموسم الماضي ويهيمن على الدوري الصربي ولذلك سنحسب لهم ألف حساب.

"نرغب في مشوار جيد بدوري الأبطال هذا الموسم لأنها مسابقة كبرى وأعلم أن الأجواء في بلجراد ستحفز اللاعبين".

واستعد رد ستار لهذه المباراة بفوز ساحق 6-صفر في الدوري الصربي على رادنيك يوم السبت ليواصل بدايته المثالية للموسم والتي حقق خلالها سبعة انتصارات. كما أطاح بسالزبورج ليبلغ دور المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة.

ورغم أن المجموعة الحالية من لاعبي رد ستار تبتعد كثيراً في المستوى عن الجيل الذي فاز بكأس أوروبا يقول فلادان ميلويفيتش إن فريقه لن يكون لقمة سائغة. وتابع "لم نتأهل لدور المجموعات لكي نكمل العدد. وسنخوض كل مباراة أمام أفضل الفرق في أوروبا بلا ضغوط. "نعرف قدر أنفسنا لكننا لم نتأهل إلى هذه المرحلة من البطولة لنقف عندها. مع كل الاحترام لنابولي لا نخشى أي فريق ويمكن أن تكون الجماهير في صالحنا".

ويتوقع حضور نحو ألف مشجع فقط من نابولي المباراة في ملعب رايكو ميتيتش الذي تبلغ سعته 55 ألف مشجع. وتم بيع كل تذاكر مباريات رد ستار الثلاث على أرضه في غضون ساعات قليلة يوم الاثنين الماضي. 

اقرأ أيضا

"الهيئة" تبحث التعاون مع "الأولمبية المصرية"