الاتحاد

الرياضي

فان بومل للاعبي أيندهوفن: لا تطلبوا قميص ميسي بين الشوطين

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي - لاعب برشلونة الإسباني

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي - لاعب برشلونة الإسباني

قال مارك فان بومل مدرب أيندهوفن الهولندي إن لاعبيه يمكن أن يقاتلوا من أجل الحصول على قميص ليونيل ميسي إذا تمكنوا من الفوز على برشلونة في نو كامب غداً الثلاثاء في مستهل مشوارهما بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم. لكنه طلب ألا يفعلوا ذلك بين الشوطين.

كما دعا فان بومل لاعبي متصدر الدوري الهولندي إلى التحلي بالاحترافية في مواجهة ميسي الذي وصفه بأنه أفضل لاعب في العالم.

وقال فان بومل في مؤتمر صحفي: "إذا حققنا نتيجة إيجابية غداً فلا بأس عندي إن قاتل اللاعبون للحصول على قميص ميسي”.

"الحفاظ على التركيز جزء من عالم الاحتراف. أعرف أنهم سيطلبون منه الحصول على قميصه لكن لا يجب القيام بذلك بين الشوطين".

وستتاح الفرصة أمام هيرفينج لوزانو جناح أيندهوفن لقضاء يوم مع اللاعب الأرجنتيني في برشلونة بعد أن كشف لوزانو عن اهتمام الفريق الكتالوني بضمه قبل انطلاق الموسم الجديد بعد أن أثار الإعجاب خلال مشاركته مع منتخب بلاده المكسيك في كأس العالم.

وقال لوزانو "أبلغني وكيل أعمالي أن برشلونة سأل عني. سيكون حلماً أن ألعب هنا مستقبلاً. لكن أهم شيء حالياً هو التركيز مع أيندهوفن".

ورغم تألق ميسي فإن برشلونة فاز بلقب واحد فقط في آخر خمس نسخ من دوري الأبطال.

وقال لاعب الوسط فيليب كوتينيو الذي يتطلع إلى أول ظهور له مع الفريق الكتالوني في دوري الأبطال بعد أن غاب الموسم الماضي "لا أجد تفسيراً لهذه الظاهرة”. وقال: "يصعب على نفسي مشاهدة المباريات من خارج الملعب. أريد اللعب دائما لتقديم العون لكنني لم أتمكن من المشاركة الموسم الماضي".

وقال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة إن أيندهوفن، الذي يبدو نظرياً أقل في المستوى من بطل الدوري الإسباني، فريق يستحق الاحترام.

وأضاف: "لا أعتقد أن أيندهوفن سيكون منافساً سهلاً. أعتقد أنه فريق جيد يهاجم بقوة ويقدم كرة جماعية ويملك لاعبين قادرين على إرباك صفوفنا. لوزانو لاعب مثير للاهتمام".

اقرأ أيضا