الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اليوفي يكسر عناد جنوى

اليوفي يكسر عناد جنوى
1 نوفمبر 2019 00:01

روما (د ب أ)

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس، أن القلق تسرب إلى فريقه خلال المباراة أمام جنوى بالدوري الإيطالي، لكن هذا لم يمنع الفريق من تحقيق الفوز في نهاية المباراة.
وسجل رونالدو هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليقود فريقه إلى الفوز الثمين 2/‏ 1 على جنوه في المرحلة العاشرة من المسابقة.
وتقدم يوفنتوس عبر ليوناردو بونوتشي، وأدرك جنوى التعادل عن طريق كريستيان كوامي. وقال رونالدو: «سعيد للغاية. كانت مباراة صعبة أمام فريق منظم بشكل جيد. ولكننا يوفنتوس وظللنا في المباراة حتى النهاية». وأضاف: «بمرور الوقت، تزايد قلقنا. ولكننا حصدنا النقاط الثلاث في نهاية المباراة وحافظنا على الصدارة أمام الإنتر».
وتحصل رونالدو على ركلة جزاء مثيرة للجدل سجل منها في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد ثوان من إلغاء هدف آخر له بداعي التسلل، ليكسر يوفنتوس أخيراً مقاومة جنوى ويفوز 2-1، ويعود إلى صدارة الدوري.
وسقط رونالدو بعد إعاقة من أنطونيو سانابريا وأشار الحكم إلى علامة الجزاء، رغم أن الاحتكاك كان بسيطاً، وأكد حكم الفيديو المساعد قراره في مراجعة سريعة.
وهز المهاجم البرتغالي الشباك من علامة الجزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وكان أمراً صعباً على جنوى صاحب المركز 17، والذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد حصول فرانشيسكو كاساتا على بطاقة حمراء قاسية بسبب جذب قميص باولو ديبالا.
ويملك يوفنتوس، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة هذا الموسم، 26 نقطة من عشر مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على إنتر ميلان الذي هزم بريشيا 2-1.
وقال رونالدو: «عانينا كثيراً لكننا الفائز المستحق. صنعنا العديد من الفرصة والفوز مستحق». وأشار تياجو موتا مدرب جنوى إلى أنه سينام بعمق رغم الهزيمة.
وأضاف: «لعبنا بندية مع المنافس حتى النهاية وهو ليس سهلاً هنا في تورينو. لا أحكم على الحكام لكن يمكنني القول إنه كان قاسياً معنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©