الاتحاد

الملحق الرياضي

الصقور يجهز دياباتي لمواجهة "النواخذة"

الإمارات يجهز القوة الضاربة للفوز على دبا الفجيرة (الاتحاد)

الإمارات يجهز القوة الضاربة للفوز على دبا الفجيرة (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يسابق مسؤولو نادي الإمارات الزمن، لقيد المهاجم المالي الجديد شيخ دياباتي، تمهيداً لمشاركته مع «الصقور» أمام دبا الفجيرة ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، وذلك بعد عودته أمس من إيطاليا، إذ حصل على إذن من شركة كرة القدم لتسوية أموره مع ناديه السابق بينيفينتو الإيطالي «أحد فرق الدرجة الثانية»، بعد توقيع العقد رسمياً.
ويسعى المدرب التونسي جلال قادري لتصحيح الأخطاء التي رافقت الفريق أمام كلباء، وأدت إلى خسارته بهدفين بعد سقوطه أمام العين 1-3، وذلك لضمان العودة القوية أمام دبا الفجيرة، خصوصاً مع اكتمال صفوف الفريق بمشاركة الأجانب الأربعة للمرة الأولى مع الفريق في الموسم الحالي، بعد الظروف التي أدت إلى تأخير التعاقد مع الأجنبي الرابع.
ودخل مسؤولو النادي في مفاوضات مع مدافع صاحب خبرة كبيرة، ويمثل الإضافة القوية للنادي، لضمه إلى صفوف الفريق في حال تم الاتفاق على تفاصيل العقد، وذلك لتوفير الخيارات المناسبة أمام المدرب قادري في المرحلة المقبلة من الموسم الحالي.
وعاد الفريق إلى التدريبات بعد راحة قصيرة عقب مباراة كلباء، حيث يتطلع المدير الفني لتكثيف الترتيبات التكتيكية مع اكتمال عقد الفريق بوجود اللاعب دياباتي، خصوصاً أن الجهازين الفني والإداري يسعيان لتعزيز الثقة في اللاعبين، وحثهم على مضاعفة جهودهم لتخطي المرحلة الحالية، والسعي لإظهار أفضل ما لديهم.
وأكمل مجلس إدارة النادي ترتيباته لجذب الجماهير إلى المدرجات اعتباراً من لقاء دبا، وذلك لمساندة اللاعبين وتعزيز معنوياتهم بعد الاجتماع مع روابط المشجعين في رأس الخيمة لوضع التدابير الخاصة بالحضور الجماهيري في المباريات، حيث تم رصد مجموعة من الجوائز للجماهير، من بينها تذاكر سفر وسيارة.
من جانبه، أوضح محمد إسماعيل العوضي رئيس شركة كرة القدم، أهمية الدعم المعنوي الكبير من الجماهير للاعبين في جميع المباريات المقبلة بالدوري، انطلاقاً من التقدير الكبير للرغبة في تعزيز الحالة المعنوية للاعبين، موضحاً في الوقت نفسه تجديد الثقة في الجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد خسارتي العين وكلباء في الدوري، والعمل على تخطي جميع الظروف التي رافقت الفريق أخيراً، حتى يستعيد النتائج الإيجابية في الجولة المقبلة أمام دبا.

اقرأ أيضا